الزمالك يفشل في التعاقد مع العالمي "بروس".. ويعلن عن صفقتين قويتين

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف أحمد مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك حقيقة المفاوضات مع البلجيكي هوجو بروس مدرب منتخب الكاميرون، مؤكدًا أن فرصة التعاقد معه ضئيلة للغاية بعد جلسة من المفاوضات عقدت مؤخرًا مع وكيل أعماله في اليونان.

 

وقال أحمد مرتضى:" مطالب المدرب البلجيكي كبيرة للغاية، ولم نشعر بالراحة في التفاوض معه".

 

وأضاف:" بروس طلب 1.5 مليون يورو سنويًا، في حين عرض الزمالك 900 ألف يورو فقط، ولم تكن هناك نقطة اتفاق معه".

 

على الجانب الآخر، أكد أحمد مجدي لاعب وسط الزمالك الجديد انتهاء أزمة توقيعه لوادي دجلة، مؤكدًا بأنه سيخوض تدريبه الأول في الزمالك مساء الإثنين، موضحا أنه سعيد بالانتقال للفريق.

 

وأوضح مجدي أنه ينتظر الفرصة للمشاركة مع الفريق في الموسم الجديد، ويتمنى أن تكون هناك  فرصة لمشاركة الصفقات الجديدة في كأس مصر، لكي يكون مع زملائه في مباراة المصري البورسعيدي المقبلة.

 

وكان اللاعب وقع للزمالك قبل أن ينتقل لفريق الوحدة السعودي، ولم يتلق أي إخطار من مسئولي القلعة البيضاء بتفعيل التعاقد، ليوقع لنادي وادي دجلة، قبل أن تنتهي الأزمة ويعود لصفوف الزمالك مجددا.

 

في نفس السياق، تواجد أحمد مدبولي لاعب وسط الزمالك الجديد والنصر للتعدين في مقر النادي بميت عقبة اليوم الاثنين من أجل إنهاء صفقة انتقاله رسميًا للزمالك والتوقيع على كافة الأوراق الخاصة بالصفقة.

 

وانتقل مدبولي للزمالك مقابل 3.5 مليون جنيه حصل عليها التعدين، ليواصل الزمالك صفقاته القوية في الميركاتو الصيفي بعدما أتم التعاقد مع صلاح عاشور لاعب انبي واحمد داودا من صفوف مصر المقاصة وكاسونجو كابونجو وبنيامين أشيامبونج مهاجما الاتحاد السكندري والداخلية.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق