حوار في الجول – طارق يحيى: محمد إبراهيم لن يرحل.. وهذه نتائج جلسة تحديد القائمة

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"لن يرحل أي لاعب عن الزمالك إلا بعد نهاية كأس مصر".. هكذا بدأ طارق يحيى المدير الفني للفريق الأبيض حديثه مع FilGoal.com.

وتولى طارق يحيى منصب المدير الفني للزمالك بشكل مؤقت عقب رحيل البرتغالي أوجوستو إيناسيو عن تدريب الأبيض.

إيناسيو رحل عن الزمالك عقب الخسارة من العهد اللباني في البطولة العربية، بعدما فسخ تعاقده مع النادي الأبيض بالتراضي.

الكثير من الملفات والأمور الهامة لجماهير الزمالك تحدث عنها طارق يحيى في حواره مع FilGoal.com مثل قائمة الفريق للموسم المقبل واستمراره مع الجهاز الفني ومشوار كأس مصر والصفقات الجديدة.

وبدأ طارق يحيى مع FilGoal.com حول ملف الراحلين عن الفريق وشكل قائمة الأبيض للموسم المقبل.

وقال طارق يحيى لـFilGoal.com: "لا حديث الآن عن رحيل أي لاعب من الفريق إلا بعد الإنتهاء من المشاركة في كأس مصر".

وأضاف "اتفقنا مع إدارة النادي على إكمال بطولة كأس مصر بمجموعة اللاعبين المتواجدة حاليا في قائمة الفريق وبعد ذلك سنحدد شكل القائمة للموسم المقبل".

وتابع "بعض اللاعبين رحلوا بالفعل عن الزمالك مثل مصطفى فتحي وإيمانويل مايوكا، والبعض الآخر انضم جديدا للفريق مثل كابونجو كاسونجو وبنجامين أشيمبونج وأحمد داوودا وغيرهم، ولهذا يجب أن ننتظر حتى نهاية كأس مصر لتحيد شكل القائمة الجديدة".

وكشف طارق يحيى "أيضا من أسباب الانتظار لنهاية كأس مصر هو أنه من الممكن التعاقد مع لاعبين جدد، أو رحيل بعض العناصر الحالية عن الزمالك".

رحيل محمد إبراهيم

وشدد يحيى لـFilGoal.com: "محمد إبراهيم مستمر معنا ولن يرحل، هو الآن يعاني من إصابة ويخضع لفترة علاج ومن بعدها سيبدأ التأهيل والمشاركة مع الزمالك".

بعض التقارير أشارت إلى احتمالية رحيل محمد إبراهيم عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب عدم مشاركته مع الأبيض في الفترة الماضية، وهذا ما نفاه طارق يحيى بشكل قاطع.

FilGoal.com كشف في وقت سابق عن تمسك الزمالك بمحمد إبراهيم ورفضه لبيعه للنادي المصري. (طالع التفاصيل)

اختيار الصفقات الجديدة

وانتقل طارق يحيى للحديث عن اختيار الصفقات الجديدة للأبيض قائلا: "بالفعل الجهاز الفني طلب من الإدارة التعاقد مع أحمد داوودا لاعب مصر للمقاصة وأيضا طلبنا صانع ألعاب وتعاقد النادي مع صلاح عاشور".

الزمالك تعاقد حتى الآن مع 7 لاعبين وهم أحمد مدبولي ويوسف إبراهيم أوباما وأحمد داوودا وصلاح عاشور وأحمد مجدي وكاسونجو كابونجو وبنجامين أشيمبونج.

الاستمرار في الزمالك

وعن مصيره مع الزمالك في حالة التعاقد مع مدرب أجنبي جديد قال يحيى: "لكل مقام مقال.. الآن نركز فقط على مباريات كأس مصر وبعد ذلك إدارة النادي ستحسم ملف المدرب، لكن لا أستطيع أن أقول أي شيء بخصوص هذا الأمر الآن".

الزمالك يبحث حاليا عن مدير فني أجنبي لتولي تدريب الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، وتدرس إدارة النادي العديد من السير الذاتية لمجموعة كبيرة من المدربين. (طالع جميع تطورات الملف من هنا)

FilGoal.com كشف عن اقتراح اسم المدرب الإيطالي والتر زينجا لتدريب الزمالك. (طالع التفاصيل)

كأس مصر

وأنهى طارق يحيى حديثه مع FilGoal.com : "المصري فريق قوي ومعروف للجميع، أتمنى أن يحالف التوفيق اللاعبين في هذه المباراة لتحقيق الفوز والظهور بمستوى جيد أمام الفريق البورسعيدي".

ووجه طارق يحيى عبر FilGoal.com رسالة لجماهير الزمالك قبل مواجهة المصري قائلا: "أتمنى من جماهير الزمالك أن تقف خلف لاعبي الفريق خلال هذه المباراة وأن تساندهم بقوة من أجل تحقيق الفوز في اللقاء ومن ثم حصد لقب البطولة".

ويلعب الزمالك مع المصري يوم 8 أغسطس الجاري في نصف نهائي كأس مصر، بينما يواجه الأهلي نظيره سموحة في المباراة الأخرى.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق