سبورت: برشلونة يفكر في ضم جريزمان.. لكنه لن يدفع الشرط الجزائي

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يفكر نادي برشلونة في التحرك من أجل ضم أنطوان جريزمان جناح أتليتكو مدريد لتعويض رحيل نيمار دا سيلفا المحتمل إلى باريس سان جيرمان.

النادي : أتليتكو مدريد

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير نشرته، إن برشلونة يفكر في ضم اللاعب، لكنه لا ينوي مطلقا دفع مبلغ 200 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الإسباني.

وألمح التقرير إلى أن إرنستو فالفيردي قد بدأ في التعامل مع الوضع الحالي لفريقه بدون نيمار، وحدد خططه تحسبا لفقدان خدمات المهاجم البرازيلي لصالح باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير صحفية قد ألمحت إلى أن نيمار اتجه إلى دبي تمهيدا للذهاب إلى قطر لتوقيع الكشف الطبي قبيل الإعلان عن انضمامه رسميا للنادي الفرنسي. (طالع التفاصيل)

وأوضح التقرير أن فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول لازال الخيار رقم 1 لبرشلونة لتعويض نيمار إلا أن فريقه يرفض بيعه.

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد تحدث في وقت سابق عن وضع كوتينيو قائلا:"كوتينيو ليس للبيع تحت أي ظروف دون أي استثناءات ولا جديد في الأمر".

وأشارت "سبورت" إلى أن الأمر ليس سهلا على برشلونة نظرا للعقوبة التي يعاني منها أتليتكو مدريد بعدم ضم لاعبين حتى السوق الشتوية المقبلة، واللاعب كان قد جدد عقده لخمسة سنوات في شهر يونيو الماضي، بشرط جزائي يقدر بـ200 مليون يورو، أي أن سعره سيكون كبيرا كما أن أتليتكو لا ينوي بيعه هذا الموسم "على الأقل".

وصرح جريزمان في وقت سابق عن تجديد عقده قائلا:"منذ وصولي إلى هنا منحت كل شيء للنادي، وزملائي والطاقم التدريبي، وأنا سعيد للغاية للتجديد مع أتليتكو والبقاء لفترة أطول معكم".

وانضم النجم الفرنسي إلى أتليتكو مدريد قادما من ريال سوسيداد بمبلغ 30 مليون يورو في صيف 2014.

وشارك صاحب الـ26 عاما خلال الموسم المنصرم في 53 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 26 هدفا وصنع 12 أخرين.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق