نيمار حضر مران برشلونة ولم يشارك.. وأخطر زملائه بالرحيل لباريس سان جيرمان كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: أيمن جيلبرتو

حضر البرازيلي نيمار لمران برشلونة صباح اليوم الأربعاء وسط ترقب لمستقبل اللاعب فيما يخص رحيله لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ووصل نيمار لإسبانيا مساء أمس الثلاثاء، بعدما انهى جولة ترويجية في الصين والمشاركة في فعاليات تجارية باسم النادي في شنغهاي.

ووفقا للصحف الاسبانية المختلفة، فإن نيمار التزم بالبرنامج الإعدادي للموسم الجديد لبرشلونة، وتواجد قبل انطلاق المران بنصف ساعة لكنه لم يشارك وغادر مسرعا.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الى أن اللاعب أخطر زملائه في برشلونة بأنه سوف يرحل لباريس سان جيرمان مقابل الشرط الجزائي والبالغ والبالغ 222 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة على أن نيمار قد ينهي اجراءات انتقاله للنادي الفرنسي الجمعة المقبلة، لكنه التزم بالبرنامج الاعدادي لبرشلونة.

وأفادت الصحيفة أن نيمار يريد انهاء هذا الملف في وقت قريب، حتى يعطي الفرصة لبرشلونة للبحث عن بديل قبل كأس السوبر أمام ريال مدريد.

وتحدثت الصحيفة عن أن سلوكيات نيمار لا تحظى بقبول لدى ادارة برشلونة، فاللاعب يفضل المشروع الاقتصادي لباريس عن مشروع برشلونة الرياضي.

وجاء بتقرير اذاعة "RAC 1" أن اللاعب حصل على اذن ولم يشارك في المران، واكتفى بالتواجد في غرفة خلع الملابس لتوديع زملائه والتأكيد على رحيله لباريس سان جيرمان.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر "تويتر" وأكد على أن نيمار لم يشارك في مران الفريق صباح الأربعاء بعد حصوله على اذن من المدير الفني للفريق.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق