رئيس رابطة الليجا: سنقاضي سان جيرمان ولن نقبل بالشرط الجزائي لنيمار

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا أنهم لن يقبلوا الحصول على الشرط الجزائي للبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة في حال أن قرر باريس سان جيرمان الفرنسي دفعه.

النادي : برشلونة

ويرتبط نيمار بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الذي يجهز لدفع 222 مليون يورو لخطف البرازيلي.

وقال تيباس في حوار لصحيفة أس "الشكوى ضد باريس سان جيرمان جاهزة وسنقدمها لليويفا والاتحاد الأوروبي والمحاكم السويسرية، فهم من يملكوا السلطة.. الليجا ستستنكر التنافس أمام الأندية المدعومة من الدولة".

وأضاف "من الواضح أن باريس سان جيرمان متهمون بالتخدير المالي، حسابات النادي تؤكد أنه يمتلك دخلا تجاريا أكبر من ريال مدريد ومانشستر يونايتد وهو ما يعني ان علامتهم التجارية أكبر منهما وهذا مستحيل".

وتابع "لو لم يتحرك اليويفا ويوقف الصفقة سنقدم الشكوى فورا، لم نقدمها حتى الآن لأننا اعتقدنا أن اليويفا سيقوم بالتأكد من أن قواعد اللعب المالي النظيف تم احترامها ولكن هذا التخدير المالي تم تجاهله".

وأردف "أنا متفاجيء من أن مسؤول اللعب المالي النظيف أندريا ترافيرسو يؤكد أن خسائر باريس سان جيرمان لم تتجاوز 30 مليون يورو في السنوات الثلاث الأخيرة، هو يعلم أن المشكلة ليست في ذلك فالمشكلة بقيامهم بتضخيم الدخل من خلال إدخال حسابات الرعاة، ولو الرعاة من قطر فسيكون من الصعب عليهم شرح ذلك ولدينا الآن قضية واضحة".

واستكمل "لن نقبل أموال صفقة نيمار من نادي مثل باريس سان جيرمان، نحن نريد أن نحافظ على حقوق المنظمة".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق