تيباس: لن نقبل أموالا من نادي مثل سان جيرمان.. والليجا أكبر من نيمار كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: أيمن جيلبرتو

أكد خابيير تيباس رئيس رابطة الليجا الاسبانية على أنهم لن يقبلوا أموال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فيما يخص صفقة التعاقد مع نيمار لاعب برشلونة.

وقد يحسم نادي العاصمة الفرنسية التعاقد مع نيمار في الساعات المقبلة مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وحضر نيمار اليوم الاربعاء لمران برشلونة لكنه لم يشارك بعد حصوله على اذن، وكشفت تقارير صحفية أن نيمار قام بتوديع زملائه.

وأشار رئيس الرابطة في حوار لصحيفة "اس" الاسبانية "نيمار لاعب عظيم، لكنني لدي ايمان بأن الليجا اكبر من نيمار، مع كامل الاحترام له، القلق كان سينتابني لو كان الحديث عن كريستيانو او ميسي".

وتابع حواره قائلا "دعونا ننتظر ماذا سوف يحدث في الايام المقبلة، مع كامل الاحترام الواجب لنيمار، اريد ان ارى نيمار وهو يترك بطولتنا".

وواصل "اعتقد أن الويفا سوف يتحرك في حالة تمت الصفقة من أجل التحقيق في مصادر تمويل الصفقة فيما يخص قواعد اللعب المالي النظيف، فهم لديهم كل المعلومات عن ميزانية سان جيرمان".

وأكد "في حالة لم يتحرك الويفا، سوف نتخذ خطواتنا، لدينا ملف كامل وجاهز سوف نقدمه للويفا والمحكمة السويسرية، ما يحدث يخالف العدالة".

وتعجب رئيس رابطة الليجا مما يثار حول أن ميزانية تفوق ريال مدريد ومانشستر يونايتد، مشيرا الى أن هذا يعني تفوق قيمة العلامة التجارية لسان جيرمان عنهما، هذا مستحيل بالطبع.

وصرح قائلا "لن نقبل أموالا من نادي مثل باريس سان جيرمان لا ينتمي لليجا ويريد الحصول على أملاك تخص منظومتنا، خاصة اذا تعارض الأمر مع قواعد اللعب المالي النظيف".

وشدد في هذا الجزء قائلا "اذا جاء مسؤولي باريس سان جيرمان بالأموال من أجل فسخ تعاقد نيمار مع برشلونة لن نقبل بهذا المال".


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق