الوداع؟ تقرير: نيمار أبلغ زملاءه أنه راحل.. وبرشلونة منحه إذن الغياب عن المران

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الأربعاء إن البرازيلي نيمار أبلغ زملاءه في نادي برشلونة أنه سيرحل عن الفريق وذلك قبل انطلاق المران.

النادي : برشلونة

وأشارت الصحيفة نقلا عن راديو مونت كارلو الفرنسي إلى أن نيمار ذهب إلى المدينة الرياضية الخاصة بتدريبات برشلونة وقابل زملائه قبل انطلاق المران وأبلغهم بقراره قبل أن يغادر دون المشاركة في التدريبات.

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة على تويتر أن نيمار لم يتدرب بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني.

وكتبت الصحيفة أن صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان قد يتم الإعلان عنها يوم الجمعة المقبل.

فاجنر روبيرو وكيل أعمال النجم البرازيلي بدوره، يتواجد حاليا في باريس، إذ نشر صورة لمدينة باريس عبر حسابه على تويتر، مغردا: "باريس رائعة، برج إيفل، الخمر، الطعام الرائع وكرة القدم".

وذكرت أن موقف نيمار لم يعجب الإدارة، رغم حرصه على إبلاغ النادي مبكرا ليبحث عن بديل له، لأنه فضل مال سان جيرمان على برشلونة الذي جدد عقده في أكتوبر الماضي حتى 2021.

وقالت تقارير إن برشلونة يأمل التعاقد مع فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول ليعوض نيمار، وأشارت صحيفة سبورت في تقرير لها إلى أن نيمار يحاول إقناع مواطنه كوتينيو بالانتقال إلى باريس سان جيرمان بدلا من برشلونة. (التفاصيل)

شاهد تألق نيمار في لقاء برشلونة ويوفنتوس

وكانت صحيفة سبورت الكتالونية قد قالت إن نيمار البالغ من العمر 25 عاما مهددا بالتجميد في حالة دفع باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة. (التفاصيل)

وذكرت بحسب مصادرها أن رابطة الدوري الإسباني لن تسمح بسداد قيمة الشرط الجزائي لنيمار وأنه سيتم تجميد اللاعب ولو بشكل مؤقت على الأقل بسبب شبهة خلل في عملية اللعب المالي النظيف، وكذلك القضية التعاقدية.

وقال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني: "على الرغم من أن باريس سان جيرمان لم يدفعوا الشرط الجزائي، فقد قمنا بتحذيرهم".

وأضاف "نصحنا رئيس باريس سان جيرمان وأخطرناهم بما سنفعله لكننا وجدناهم يسيرون في الطريق الذي بدأوه".

وأوضح "لا يمكنهم تعويض الأموال التي سيدفعوها من الإعلانات والتي لابد أن تتخطى ريال مدريد وبرشلونة.. ولا يصدق أحد ذلك".

آخر أنباء نيمار كانت من إذاعة "أوروبا 1" الفرنسية والتي ذكرت بأن شرطة باريس وافقت على طلب سان جيرمان بتقديم اللاعب البرازيلي في قلب العاصمة الفرنسية. (طالع التفاصيل)

ومن المقرر أن يدفع سان جيرمان 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي المتواجد في تعاقده مع برشلونة ليصبح أغلى لاعب في التاريخ.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق