بالصور – ميرور تنشر مشادة نيمار مع جمهور برشلونة بعد صدور تقارير رحيله

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت صحيفة ميرور الإنجليزية صورا لمشادة حدثت بين نيمار لاعب برشلونة وبعض جماهير النادي في مرآب ملهى ليلي في المدينة الإسبانية عشية سفر الفريق إلى أمريكا من أجل الإعداد للموسم الجديد.

9938a69af4.jpg النادي : برشلونة

وتعود الصور ليوم 22 يوليو الماضي عقب التقارير التي أشارت إلى أن اللاعب البرازيلي وافق على الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وتقول الصحيفة إن عناصر الأمن حالت بين نيمار والأفراد الذين دخلوا معه في مشادة بسبب غضبهم من تفضيله الانتقال إلى سان جيرمان على البقاء في برشلونة.

وتوترت علاقة اللاعب البالغ من العمر 25 عاما مع الجمهور بعد تأكيد التقارير الصحفية أن أيامه في برشلونة باتت معدودة.

وكان الجمهور ينتقد لاعب سانتوس السابق في شوارع برشلونة وخارج ملعب كامب نو، فعُلقت لافتة على شجرة عليها صورة نيمار وبجواره علامة الدولار كتب عليها "ابحث عن الخائن المرتزق".

وأعلن برشلونة اليوم الأربعاء أن نيمار قد يرحل لكن عليه دفع الشرط الجزائي والمقدر بـ222 مليون يورو. (التفاصيل)

طالع رسالة ميسي إلى نيمار من هنا.

ونشرت الصحيفة التسلسل الزمني المتعلق بقصة رغبة نيمار في الرحيل عن برشلونة والتي يستعرضها FilGoal.com.

يوم 23 مارس – صرح نيمار أنه يتمنى اللعب في إنجلترا فقال:"الدوري الإنجليزي يعجبني. أحب الأسلوب هناك وكذلك الفرق. من يدري، ربما يوما ما ألعب هناك". (التفاصيل)

يوم 17 إبريل – أكد نيمار أنه يستبعد الاستمرار طويلا في برشلونة فقال لقناة إسبورتي إنتراتيفو البرازيلية:"لدي رغبة أن ألعب يوما ما في ماراكانا وهو ممتليء عن أخره بالجمهور. أتمنى اللعب في كأس كوبا ليبرتادورس". (التفاصيل)

يوم 20 يونيو – كشف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن نيمار خضع للكشف الطبي في النادي قبل أن ينتهي به المطاف في برشلونة.

يوم 17 يوليو - قناة إسبورتي إنتراتيفو البرازيلية أشارت في تقرير إلى أن نيمار وافق على الانتقال إلى سان جيرمان.

يوم 18 يوليو – نيمار يثير الحيرة بتصريحه أنه "متأقلم مع النادي والمدينة وأنه سعيد هنا".

يوم 22 يوليو – إرنستو فالفيردي يصرح "نيمار معنا الآن وبالتأكيد نرغب في بقائه". (التفاصيل)

يوم 23 يوليو – صحيفة سبورت الإسبانية تقول في تقرير لها إن لويس سواريز وليونيل ميسي أبلغا نيمار أنه لا يمكن أن يغادر برشلونة الآن.

يوم 26 يوليو – جيرار بيكيه يصرح عن رحيل اللاعب "نيمار ولد يبلغ من العمر 25 عاما، لديه بعض الشكوك". (التفاصيل)

يوم 28 يوليو – جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة يصرح "نريد استمرار نيمار معنا، لا يزال في عقده 4 مواسم، في النهاية اللاعب هو من يقرر مصيره".

يوم 28 يوليو – نيمار يتشاجر مع زميله الجديد نيلسون سيميدو في إشارة إلى أنه لا يكترث بالفريق وأنه في طريقه للرحيل. (التفاصيل)

يوم 29 يوليو – سواريز يتحدث "كلما اتضحت الأمور مبكرا صب ذلك في مصلحة النادي ونيمار. الوقت سيأتي لكي يتحدث ويفسر الأمور". (التفاصيل)

يوم 30 يوليو – صحيفة ماركا قالت إنه ذهب لتوديع مواطنيه البرازيليين في غرفة ملابس ريال مدريد عقب المباراة التي حسمها برشلونة 3-2 في أمريكا. ويصرح ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان "مفاوضات نيمار تسير بشكل جيد، أثق في نجاحها". (التفاصيل)

يوم 31 يوليو – صحيفة سبورت الإسبانية قالت إن نيمار طلب من مواطنه فيليبي كوتينيو ألا يذهب إلى برشلونة بل ينضم له في سان جيرمان. (التفاصيل)

يوم 1 أغسطس – بث نيمار صورة له في دبي وأشارت التقارير إلى أنه كان في قطر يتفاضو بشأن الانتقال إلى سان جيرمان. (التفاصيل)

يوم 2 أغسطس – نيمار ذهب إلى مقر تدريبات برشلونة ليودع زملائه واستأذن لعدم حضور المران وفقا لما قالته صحيفة موندو ديبورتيفو. (التفاصيل)

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق