المقاصة لـ"يلاكورة" : ندعم جلال في حدود الإمكانيات.. ونتمنى استمراره كتب: محمد همام

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: محمد همام

 أكد وليد هويدي، مدير الكرة بفريق مصر المقاصة، أن ناديه يتمنى بقاء إيهاب جلال مدرب الفريق في منصبه، مشددًا أن إدارة الفريق الفيومي تدعم الفريق على حدود الإمكانيات. 

الساعات الماضية شهدت أزمة بين إدارة المقاصة ومدرب الفريق إيهاب جلال في ظل رحيل الثنائي هشام محمد للأهلي وأحمد داوودا للزمالك خلال الانتقالات الصيفية الحالية وفقًا لتقارير صحفية. 

وأضاف مدير الكرة في تصريحات لـ"يلا كورة" مساء الأربعاء:"نتمنى بقاء إيهاب جلال وعدم رحيله، إدارة المقاصة تحاول توفير ما يطلبه وفقًا للإمكانيات المالية".

وتابع :"نجحنا خلال فترة الانتقالات الحالية في التعاقد مع الثنائي إسلام جمال وصلاح ريكو لاعبا الزمالك بعد الاتفاق مع مرتضى منصور رئيس النادي".

وعن الاستقرار على بديل إيهاب جلال في حال رحيله :"لم نستقر على بديل إيهاب جلال في حال رحيله حتى الآن".

من جانبه، أبدى مصدر مسؤول من داخل مجلس إدارة مصر المقاصة، استيائه من تصرفات إيهاب جلال حيث كان من المفترض أن يعقد جلسة مع مجلس الإدارة للحديث عن احتياجات الفريق الموسم الجديد إلا أنه لم يحضر.

جدير بالذكر أن إيهاب جلال قاد المقاصة لتحقيق انجاز تاريخي حيث نجح الفريق الفيومي الحصول على وصافة الدوري خلال الموسم المنتهي ليقود الفريق للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا بالموسم المقبل. 


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق