مران الزمالك.. تأهيل الثلاثي المصاب.. وغياب الثنائي الجديد.. ومشاركة سيسيه كتب: مراسل يلا كورة

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: مراسل يلا كورة

أقام الزمالك مساء اليوم الأربعاء مران الفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، حيث شهد إقامة 3 لاعبين تدريبات تأهيلية، فيما غاب مجموعة من اللاعبين، وشارك الوافد الجديد رزاق سيسيه لأول مرة بعد انضمامه من أسوان.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري في نصف نهائي كأس مصر في الثامن من أغسطس الجاري.

وأدى الثلاثي محمد إبراهيم وأيمن حفني ويوسف أوباما تدريبات تأهيليه اليوم خلال المران في الجيم تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

وغاب محمد إبراهيم عن الزمالك منذ شهر تقريبا بسبب شرخ في القدم اليسرى بينما ينفذ أوباما وحفني برنامج تأهيلي للعودة من جديد للمباريات.

وانتظم علي جبر وأحمد الشناوي ثنائي فريق الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، وشارك رزاق سيسيه المهاجم المنضم مؤخرا من أسوان في التدريبات، كما شارك محمود عبد الرازق شيكابالا في التدريبات.

وتغيب أحمد مدبولي وأحمد داوودا عن التدريب لانضمامهما لمنتخب المحليين.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق يحيى على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادا للقاء المصري، ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق يوم السبت المقبل، استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق البورسعيدي.

وعقد طارق يحيى المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل التدريب، وأكد للاعبين خلالها أن فرصة المشاركة متاحة لكل اللاعبين، ويستعد الفريق للقاء المصري، المقرر لها يوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر.

وأكد يحيى في حديثه مع اللاعبين على هامش تدريبات اليوم أنه سيمنح الفرصة لكل المجتهدين في الملعب خلال الفترة المقبلة.

وعقد مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك جلسة مع الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام من أجل الاطمئنان عليهما، وحرص عبد الهادي على تحفيز الثنائي لتقديم أقصى ما لديهم في الفترة المقبلة.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق