في الشباك

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انسحاب الحكم الدولي السابق عبدالرحمن الزيد من لجنة التحكيم الخاصة بالبطولة العربية بعد اجراء غير مقبول بسحب الصلاحيات منه بجانب استدعاء اتحاد كرة القدم البحريني للحكم نواف شكر الله احداث كلها تؤكد الفوضى التي تعيشها اللجنة التي فشلت فشلا ذريعا في تقديم تحكيم جيد في البطولة!

لن تكون معاناة مدافع النصر مصطفى ادريس هي الاخيرة ولا حتى الاولى فهناك العديد من اللاعبين القدامى تجاهلتهم ادارات انديتهم ولم تقف في صفهم وتخفف آلامهم كما ان صندوق اللاعب الذي كان يدعم بعض الشيء اختفى ولا يعرف مصيره!

معلوم عن ذلك الاعلامي حرصه على السمسرة مع أي مدرب او لاعب يوقع لفريقه بل يقال انه سمسر خليجيا مع احد المدربين الهاربين لكن من غير المعلوم اقدامه على تصفية من يخالفه الميول وتقريب من يميلون لفريقه!

لم تستغرب تلك المشاركة الضعيفة والباهتة للاتحاد السعودي للكرة الطائرة من خلال المنتخب الاول في البطولة الآسيوية التي استضافتها اندونيسيا والتي أتت امتدادا لاخفاقات سابقة لم تتوقف بسبب الاعداد السيئ للمنتخبات فنيا واداريا!

يقول المثل الشعبي من خرج من داره قل مقداره ومع ذلك خرج المهاجم نايف هزازي من الشباب وأخفق في النصر لأسباب يتحمل الجزء الاكبر منها فيما تحاول ادارة الشباب اعادته من جديد!

الهالة الاعلامية التي سبقت مشاركة الاتحاد في دورة تبوك والاستقبال المبالغ فيه من قبل جماهيره كانتا خلف الخسارة امام الاسماعيلي المصري إذ من الواضح ان لاعبي الفريق لعبوا بثقة مفرطة ولم يحترموا خصمهم!

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق