رونالدو: تألقي يزعج البعض

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو بأن تألقه يزعج البعض وذلك غداة مثوله أمام القضاء الاسباني للدفاع عن الاتهامات التي وجهت اليه في قضية تهرب ضريبي بقيمة 7ر14 مليون يورو.

وقال رونالدو على انستغرام "ما يزعج الناس هو تألقي".

وأمضى رونالدو حوالي 90 دقيقة امس الاثنين وهو يدافع عن نفسه امام القاضية الاسبانية مونيكا غوميز في محكمة بوزويلو دي الكارون في احدى الضواحي الراقية للعاصمة الاسبانية مدريد.

ويوجه القضاء الاسباني الى رونالدو تهمة تهرب ضريبي بقيمة 14,7 ملايين يورو (17,3 ملايين دولار أميركي)، واستغلال "هيكلية شركة أنشئت في العام 2010 لإخفاء مداخيل حصل عليها في اسبانيا من حقوق بيع الصور، عن سلطات الضرائب".

وتعتبر السلطات ما قام به رونالدو "خرقاً إرادياً لالتزاماته الضريبية في اسبانيا"، وذلك عن طريق شركات "أوفشور" مقرها في الجزر العذراء البريطانية، وأخرى في ايرلندا المعروفة بتساهلها الضريبي.

لكن رونالدو نفى ذلك تماماً وقال للقاضية بأنه دائما ما تقدم بأوراقه لمصلحة الضرائب ولم يكن لديه "على الإطلاق نية التهرب من الضرائب".

وأضاف "أنا هنا فقط لأن اسمي كريستيانو رونالدو".

وبحسب تقارير لخبراء في قضايا الضرائب والمداخيل في اسبانيا، يواجه رونالدو في حال إدانته "غرامة لا تقل عن 28 مليون" يورو، وقد تصدر بحقه عقوبة بالسجن ثلاثة أعوام ونصف عام.

ومن المقرر ان يستأنف رونالدو التدريبات مع ناديه في الخامس من آب/أغسطس، وهو يمني النفس بأن يكون جاهزاً لخوض مباراة ريال مدريد وفريقه السابق مانشستر يونايتد الانكليزي على الكأس السوبر الاوروبية في 8 من الشهر الحالي.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق