الدوسري: سأعيد أمجاد النهضة

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقعت ادارة نادي النهضة مع حارس المرمى جاسم العشبان عقدا يمتد لثلاثة مواسم إذ تم التوقيع بحضور أمين عام النادي المكلف يوسف السيف الذي كشف عن مساعي النهضاويين لضم عدد من اللاعبين البارزين سواء من الذين سبق لهم المشاركة في دوري الدرجة الأولى أو "دوري جميل" إذ تم التوقيع قبل ايام مع المهاجم جاسم الحمدان وذلك لمدة موسمين بعقد انتقال حر.

ومن جهة ثانية شدد مرشح الرئاسة لنادي النهضة لطفي الدوسري أنه لم يقدم على ترشيح نفسه لرئاسة النادي إلا رغبة منه في إعادة امجاد النهضة وعودة المارد إلى مكانه الطبيعي بين الكبار وهذه أولى الخطوات، وأشار الى ان التشجيع من قبل الكثير من النهضاويين جعله يقدم على الخطوة.

وقال: "القائمة ضمت مجموعة من النهضاويين، وهم ليس بغرباء على النادي ومازالوا يخدمون النادي في بعض المجالات، ولديهم الرغبة بالاستمرار في خدمة النادي وفي أي موقع، ونتمنى ان يكون التوفيق حليف مجموعتنا، ونحن نعمل ليلاً ونهاراً ودرسنا حاجة النادي ومتطلباته بالإضافة الى ان دراستنا كان أهمها وجود مداخيل للنادي لسنوات مقبلة".

وقائمة "مستقبل النهضة" المهندس لطفي الدوسري رئيساً، والمهندس سامي الحسين ووائل القو، والمهندس فواز الفوزان، وجاسم الدوسري، ومحمد ال حمد، ومحمد القو، ورائد العلوني، وسالم القحطاني.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق