زيدان ينتقد الريال لعدم الفوز في 4 مباريات هذا المحتوى من : كتب: محمد الفرماوي

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

أقر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بأن هناك شعورا غير جيدا لعدم تمكن الفريق من تحقيق الفوز في المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، وذلك بعد التعادل الأخير بهدف لمثله أمام فريق نجوم الدوري الأمريكي في المباراة التي انتهت للملكي 2-4 بركلات الترجيح.

وكان زيدان صريحا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، وأقر بأنه رغم الفرص الواضحة التي أتيحت للفريق، إلا أنه عاد ليعاني في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وقال "عندما لا تنتصر في أربع مباريات فهذه سلسلة نتائج سيئة تبين أن هناك أمرا غير جيد ولهذا، وبعد انتهاء الجولة (في أمريكا الشمالية) علينا أن نعود إلى المنزل ونحلل بهدوء جميع النواحي".

وتعادل ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد بهدف لمثله قبل أن يخسر أمامه بركلات الترجيح، ثم خسر أمام مانشستر سيتي 1-4 وأمام برشلونة 2-3 وذلك ضمن مبارياته ببطولة كأس الأبطال الودية الدولية بالولايات المتحدة.

وأضاف "من المهم أن نرحل من هنا دون إصابات، ينبغي أيضا أن نستخلص الأمور الجيدة".

وحول مواجهة مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي يوم الثامن من الشهر الجاري، قال "هناك وقت قليل علينا استغلاله بأفضل شكل كي يضع الفريق جل تركيزه على تلك المنافسة الحقيقية".

وتابع "علي أن أعترف بأن الشعور غير جيد حاليا، لكن في نفس الوقت هناك أيضا أمور جيدة. عندما ترى أن الفريق في نهاية الأمر غير قادر على الحسم كما كنت ترغب فالشعور النهائي ليس الأفضل".

وأبرز "لهذا الأمر لا يمكننا أن نكون سعداء، هذا أمر واضح. لدينا أربعة أيام للإعداد لمباراتنا الرسمية الأولى وبالتأكيد علينا أن نصل إليها بعد ضبط تلك الأمور التي نفتقدها حتى الآن".

وعن امكانية تأثير غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أداء الريال خلال الفترة الماضية، قال "كنا نعلم منذ البداية أن كريستيانو لن يكون معنا، كان بحاجة للراحة والعطلة".

وأضاف "كان من المهم أن يستريح والآن بدءا من السبت سنحظى به".

وعن مستقبل بورخا مايورال صاحب هدف ريال مدريد في اللقاء، قال "أنا سعيد به، لأنه يعلم أنه في بيته، يعلم كيف تسير الأمور في النادي وقدم مباراة طيبة، الأمر الذي يسعدني. حاليا هو معنا ولكني أقول دائما إنه قد يحدث أي شيء حتى 31 أغسطس". 

 


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق