يالاكورة يكشف.. تفاصيل جلسة "طلب الرحيل" بين عمرو جمال والبدري كتب: ضياء علي جوهر

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: ضياء علي جوهر

يرغب مهاجم الأهلي عمرو جمال في مغادرة الفريق في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية متجهًا إلى صفوف فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، وهو ما أكده لمدربه حسام البدري في الجلسة التي جمعتهما مؤخرا.

ويريد بيدفيست ضم الدولي المصري بشدة منذ مباراة الفريق الجنوب إفريقي ضد الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في مارس الماضي، حيث ظهر عمرو جمال بمستوى فني مميز خلال مشاركته في المباراة.

وتقدم بيدفيست بعرض رسمي لضم عمرو جمال، لكن حسام البدري مدرب الأهلي رفض التفريط في اللاعب الملقب بالغزال للاستفادة به في البطولة الإفريقية هذا الموسم.

وحسب مصدر ليلا كورة فإن عمرو جمال جلس مع حسام البدري أكثر من مرة في الأيام القليلة الماضية، وألح على الرحيل لصفوف فريق بيدفيست الجنوب إفريقي في ظل رغبته بخوض تجربة الاحتراف والمشاركة باستمرار.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن عمرو جمال قال لحسام البدري "اتركني أرحل لن تستفيد مني في الفترة المقبلة" في إشارة لانشغال المهاجم صاحب الـ25 عامًا بفكرة الاحتراف والانضمام لصفوف بيدفيست الجنوب إفريقي.

واستمر جمال في حديثه إلى البدري أن خط المقدمة يعج بالكثير من اللاعبين أمثال الوافد الجديد وليد أزارو وجونيو أجايي وعماد متعب ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وبالتالي لن يحتاجه الفريق في الفترة المقبلة.


المصدر يالا كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق