ماركا: ريال مدريد ينتظر بيع بيل لإتمام صفقة مبابي بناء على طلب زيدان

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن ريال مدريد يريد بيع لاعبه جاريث بيل قبل إتمام صفقة كيليان مبابي مهاجم موناكو وذلك بناء على رغبة المدرب زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة إلى رفض زيدان أن يضم ريال مدريد اللاعب مبابي مع وجود الثلاثي بيل وكريستاينو رونالدو وكريم بنزيمة.

فلا يرغب لاعب ريال مدريد السابق في حدوث مشكلة داخل الفريق فيما يخص الدقائق التي سيلعبها كل نجم في خط هجومه، وقالت الصحيفة إنه قرر منذ مايو الماضي أنه لابد من رحيل أحد الثلاثي (بي بي سي) ليصبح هناك مكانا شاغرا لمبابي.

وألمح أيقونة الكرة الفرنسية السابق أيضا إلى الثنائي إسكو وماركو أسينسيو الذي يبقى دائما ضمن حساباته من أجل المشاركة مع الفريق بصفة مستمرة في المباريات.

الكرة الذهبية

وكتبت الصحيفة المنتمية إلى العاصمة الإسبانية مدريد أن المفاوضات تسير بشكل جيد بين ريال مدريد وموناكو بشأن انتقال اللاعب مبابي إلى الفريق الملكي.

ورغم توقفها الأسبوع الماضي إلا أن مسؤولي ريال مدريد متفائلين بإتمامها لكن يبقى قبل ذلك الاتفاق على بيع بيل لاعب منتخب ويلز.

ورصد موناكو في بداية المفاوضات مبلغا قدره 190 مليون يورو للتخلي عن مهاجمه البالغ من العمر 18 عاما، وأشاروا إلى صفقة نيمار لتبرير موقفهم من طلب هذا الرقم.

طالع - مبابي يريد الرحيل.. وبرشلونة على الخط

ويقترب نيمار لاعب برشلونة من الانتقال إلى باريس سان جيرمان في صفقة قد تصل إلى 222 مليون يورو. (التفاصيل)

وطرح ريال مدريد على موناكو أن يتم تخفيض قيمة البيع المباشر للاعب على أن تزيد قيمة المتغيرات، فقد يحصل موناكو على 150 أو 160 مليون يورو ويحصل على الباقي كمتغيرات.

وقالت ماركا إن مسؤولي الناديين توصلوا إلى اتفاق على إتمام الصفقة لكن يبقى التأكيد على التفاصيل.

وأشارت إلى أن موناكو طلب من ريال مدريد أن يتضمن العقد حصوله على 25 مليون يورو في حال تتويج مبابي لاعب منتخب فرنسا بالكرة الذهبية.

بيل

وكتبت ماركا أن الأقرب هو رحيل بيل الذي كان صاحب عدد الدقائق الأقل من حيث المشاركة مع ريال مدريد الموسم الماضي مقارنة برونالدو وبنزيمة.

وغاب بيل عن العديد من مباريات ريال مدريد الموسم الماضي فشارك في 27 لقاء فقط بسبب تعرضه للإصابة أكثر من مرة وبالأخص في الكاحل.

وقالت إن الميرنجي رصد 100 مليون يورو كسعر للتنازل عن اللاعب ويستهدف بيعه إلى أحد فرق الدوري الإنجليزي لوجود العديد من الأندية المهتمة ببيل الذي سبق وأن تألق في البطولة مع فريق توتنام.

ويرغب ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي في التعاقد مع بيل لكن اللاعب سبق وأكد في حوار مع ماركا أنه سعيدا في صفوف ريال مدريد، خاصة بعد تجديد عقده إلى 2022.

طالع تصريحات وكيل بيل عن تقارير رحيل اللاعب

وألمحت الصحيفة إلى الدخول المحتمل لبرشلونة في صفقة مبابي ليعوض نيمار الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من ارتداء القميص الأزرق لباريس سان جيرمان.

وقد يستغل موناكو هذا الأمر كنقطة قوة في مفاوضاته مع ريال مدريد حتى يطلب السعر الذي يريد.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق