وكيله: كوستا سيطلب من تشيلسي الانتقال إلى أتلتيكو مدريد هذا المحتوى من : كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هذا المحتوى من :
كتب: هادي المدني

صرح المحامي ريكاردو كاردوسو وكيل المهاجم الإسباني دييجو كوستا لوكالة (إفي) أنه سينقل لنادي تشيلسي طلب انتقال من اللاعب إلى أتلتيكو مدريد، مؤكدا أن موكله "لا يقبل اللعب في ناد آخر" غير الروخيبلانكوس"، وأن السلوك "غير الملائم" للمدرب أنطونيو كونتي مع اللاعب يجعل عودته للبلوز "مستحيلة".

وقال كاردوسو "سنتخذ جميع الاليات القانونية لتحميل تشيلسي مسئولية سلوكه، بما يجعل من الممكن رحيل دييجو كوستا. سنقدم رسميا طلب انتقال" من "البلوز" لأتلتيكو مدريد.

وأضاف في تصريحاته لـ(إفي) أن اللاعب بعد سنوات من اللعب في أتلتيكو مدريد والفوز معه بالدوري في 2013-2014 "انتقل إلى تشيلسي، حيث فاز ببطولتين في ثلاث مواسم، وكان حاسما في التتويج بهاتين البطولتين".

وتابع: "بينما كان اللاعب مع المنتخب الاسباني وقبل السفر إلى البرازيل لقضاء العطلة استغنى عنه تشيلسي عبر رسالة نصية قصيرة من المدرب أنطونيو كونتي".

واعتبر أن الاستغناء عن اللاعب "بهذه الطريقة يعد سلوكا غير ملائم، وعدم احترام للاعب، وهو أمر لا يمكن قبوله أو الاعتذار عنه من قبل المدرب أنطونيو كونتي".

ورأى أن ما زاد من فداحة الامر عدم تدخل تشيلسي لنفي تصريحات المدرب، سواء بشكل خاص أو عام، ولكنه "جدد عقده (كونتي)، مما يعني علمه واتفاقه على الاستغناء عن دييجو كوستا والطريقة التي تم بها ذلك".

وشدد على أن "هذه التصرفات العشوائية تجعل من المستحيل عودة دييجو كوستا لتشيلسي لطالما كان مدربه انطونيو كونتي"، مشيرا إلى أنه تم نقل مرات عدة لمسئولي النادي أنه لا يوجد أي شرط لاستمرار اللاعب في الفريق لانه في الوقت الحالي لا يقبل باللعب لناد آخر غير اتلتيكو مدريد، الذي حقق فيه نجاحا رياضيا، وكان دائما محط احترام وتقدير من الجميع، حتى حينما انتقل لتشيلسي".

ولعب كوستا الذي يمتد عقده لموسمين مع تشيلسي في الثلاثة مواسم السابقة مع البلوز واحرز معه لقب البريميير ليج الموسم الماضي، وخاض معه 120 مباراة وسجل له 59 هدفا وصنع 19 آخر منذ انتقاله اليه من أتلتيكو مدريد في 2014-2015.

وانتظارا لأن يخبر تشيلسي وكيله، خورخي مينديش، حول نواياه بشأن اللاعب، لا يزال كوستا في عطلة، بإذن من النادي اللندني بعدم الانضمام حتى الان لفترة اعداد الفريق للموسم المقبل، التي بدأت قبل نحو شهر.
وفي حال السماح للاعب بالانتقال لاتلتيكو مدريد، فلن يتمكن من المشاركة معه في مباريات رسمية حتى يناير المقبل، بسبب حظر التعاقدات المفروض حاليا على الروخيبلانكوس خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق