حوار - نيمار : حزين من جماهير برشلونة.. ولست مضطرا للبقاء في مكان دون رغبتي

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"لا أحد يضطر للبقاء في مكان ما دون رغبته".. كان هذا أول تصريح من نيمار دا سيلفا بشأن رحيله عن برشلونة والانتقال لصفوف باريس سان جيرمان.

النادي : باريس سان جيرمان

صدمة سوق الانتقالات الصيفية الحالي والصفقة الأهم والأغلى في تاريخ كرة القدم حدثت بانضمام النجم البرازيلي نيمار لصفوف سان جيرمان، بعدما كسر النادي الفرنسي عقد قائد البرازيل مع برشلونة بدفع الشرط الجزائي المقدر بـ222 مليون يورو.

زلزال مدرب بقوة 222 ريختر.. رسميا - نيمار سينظر لنا من برج إيفيل بقميص سان جيرمان

نيمار تحدث عن انتقاله لسان جيرمان وعن طموحاته مع فريقه الجديدة، لكنه لم يتطرق للتعليق على ردود أفعال جماهير برشلونة عليه. (طالع تصريحات نيمار الأولى بعد انضمامه لسان جيرمان)

ردود أفعال غاضبة من جماهير برشلونة بسبب رحيل نجمها الثاني في الفريق بعد ليونيل ميسي، وصلت إلى حرق قميص النجم البرازيلي.

وقال نيمار في حوار حصري مع قناة ESPN: "منذ انتشار التقارير حول انضمامي لسان جيرمان، وقتها لم أكن قررت أي شيء، وكنت مستمرا في التفكير".

أضاف "إنه شيء مجنون ولكني أفهم وجهة نظر الجماهير.. هذا هو الشغف الذي يتجاوز أي شيء آخر، ولكني أبدا لم أظهر عدم احترامي لبرشلونة، وبالتأكيد لا يمكنني إرضاء الجميع".

وكشف نيمار "كل لاعب لديه الدوافع الخاصة به، ولا يضطر أحد للبقاء في مكان على عكس رغبته، وفي تلك اللحظة لم أكن أريد الاستمرار مع برشلونة، كنت أرغب في خوض تحدي جديد".

ووجه نيمار رسالة لجماهير برشلونة قائلا: "أنا أقدر وأحترم كل مشجعي النادي ومحبتهم لي في برشلونة وأود شكرهم على ذلك، وأيضا أريد شكر كل فريق العمل على ما فعلوه لي على مر السنوات الماضية، وبالتحديد اللاعبين الذين دعموني بطريقة مذهلة".

وانتقل نيمار للحديث عن والده الذي كان يرفض انتقاله لبرشلونة قائلا: "لأنهم برشلونة كان من الصعب مغادرة النادي خاصة أنني كنت أعمل معهم بشكل جيد، وبعد أن قضيت 4 مواسم هناك كنت سعيدا جدا باللعب جوار أفضل لاعب في العالم وهو ميسي".

نيمار يكشف مفاجأة "ضد رغبة والده" في قرار رحيله عن برشلونة

وواصل حديثه "لذلك سألني أبي لماذا تغادر برشلونة في هذه اللحظة؟ أعتقد أن هذا ما كان يفكر فيه وهو وضعي في النادي، ولكنه الآن سعيد جدا".

واستمر "إنه سعيد جدا بهذا التحدي الجديد ويدفعني دائما إلى التدريب بشكل أكبر وأنا أيضا سعيد بهذا".

التقارير الأولية لرحيل نيمار عن برشلونة قالت إنه يريد الهروب من ظل ميسي لمنح نفسه فرصة للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، لكن قائد البرازيل نفى ذلك.

وحكى نيمار "بالطبع كل لاعب كرة قدم يحلم بالفوز بالكرة الذهبية في أحد الأيام ولا أستطيع قول أي شيء غير ذلك أو أنني لا أحلم بهذا وبطبيعة الحال أريد ذلك، ولكن هذا الأمر ليس في مقدمة تفكيري الآن".

وأكمل "لم آتي إلى هنا في باريس لأكون اللاعب رقم واحد مثلما يقول البعض، بل العكس تماما جئت لأنني أريد خوض تحدي جديد، وبسبب ما يقدمه باريس سان جيرمان".

وافتخر نيمار بانضمامه لسان جيرمان قائلا "اليوم أصبحت ضمن واحدا من أفضل أندية العالم، أتوقع أن يصنع النادي تاريخا كبيرا وأن يجعل جماهيره سعداء جدا".

وعن موسمه الأول في الدوري الفرنسي قال نيمار "الموسم الأول لي هنا سيكون الأكثر أهمية في مسيرتي الكروية، وبالتأكيد سأستمر في اللعب بنفس الطريقة".

وأنهى نيمار حواره قائلا "انضمامي لسان جيرمان لا يغير شيئا.. لقد غيرت النادي.. المدينة لكن كرة القدم تظل كما هي، لن أموت سأستمر في لعب كرة القدم ولكن في مكان آخر".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق