تقارير: برشلونة يقترب من حسم "خليفة نيمار" كتب: محمد همام

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: محمد همام

دخل الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي لاعب بروسيا دورتموند الألماني من خوض تجربة جديدة من خلال الرحيل لصفوف برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

الوضع داخل برشلونة أصبح محط أنظار الجميع في ظل رحيل نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما دفع 222 مليون يورو وهيّ قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البرسا.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مسئولي برشلونة اتفقوا على البنود الشخصية في عقد اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، ويتبقى حاليًا اتفاق الناديين على قيمة الصفقة التي قد تصل إلى 100 مليون يورو وفقًا لتأكيدات الصحيفة. 

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة يجد منافسة شرسة من جانب غريمه ريال مدريد والذي يسعى هو الآخر للحصول على اللاعب منذ الموسم الماضي إلا أن صاحب الأصول الموريتانية يفضل الانتقال إلى إقليم كتالونيا عن الرحيل للريال. 

ديمبيلي ليس الاسم الوحيد المرتبط بالانتقال لبرشلونة خلال الميركاتو الحالي وتعويض رحيل نيمار إنما يعد النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي من الأسماء المرشحة، كما دخل الشاب الفرنسي كيليان مبابي نجم موناكو الفرنسي ضمن المرشحين. 

وكان ديمبيلي انتقل إلى بروسيا دورتموند الصيف الماضي في صفقة قدرت بـ15 مليون يورو، حيث نجح في موسمه الأول داخل ملعب "السيجنال أدونا بارك" في تحقيق لقب كأس ألمانيا.  


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق