ما هذا الجنون؟.. رونالدو إلى قاضي المحكمة: من أجل ذلك أريد العودة إلى إنجلترا

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدمة صفقة نيمار دا سيلفا لم تنته. لتظهر لنا ضربة قوية جنونية أخرى. هنا نتحدث عن كريستيانو رونالدو ورغبته في العودة إلى إنجلترا.

النادي : ريال مدريد

وخضع رونالدو أمام المحكمة صباح اليوم الاثنين، حيث تقول النيابة إن البرتغالي تهرب من دفع 14.7 مليون يورو بين عامي 2011 و2014. (تعرف على تفاصيل أكثر)

صحيفة ماركا كشفت في وقت سابق أن "رونالدو تحدث في محكمة لمدة ساعة ونصف ليدافع عن نفسه". لكن الضربة القوية جاءت من صحيفة كادينا سير الإسبانية بعدما نشرت ما قاله رونالدو للقاضي وأنه "لهذا السبب أريد العودة إلى إنجلترا".

وقال رونالدو إلى قاضي المحكمة – وفقا للصحيفة الإسبانية –: "لم تحدث معي تلك المشكلة على الإطلاق في إنجلترا".

وأضاف "ولهذا السبب، أريد العودة إلى إنجلترا من جديد".

رونالدو أشار أنه "لم يسبق لي أن واجهت أي اتهام بالتهرب من الضرائب إلا هنا في إسبانيا. أنا أساهم دائما في دفع الضرائب ولا أعرف لماذا يحدث ذلك معي".

وشدد رونالدو أنه "لا أخفي أي شيء. طموحي أن أكون استثنائيا داخل الملعب فقط، إنما خارج الملعب، أنا شخص طبيعي أدفع الضرائب مثل أي شخص أخر".

وعقب انتهاء الجلسة، غادر رونالدو إلى منزله رافضا التحدث مع وسائل الإعلام. قبل أن يصدر بيانا رسميا، ليوضح أنه "لم أتأخر يوما عن دفع الضرائب. أثق في العدل، ولن أقوم بإصدار أي بيانات أخرى بشأن هذا الأمر حتى يصدر القرار النهائي".

القنبلة الأولى في سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، فجرها رونالدو أثناء فترة كأس القارات.

قنبلة فجرتها صحيفة أبولا البرتغالية بأن "رونالدو يريد الرحيل من ريال مدريد". أثار القنبلة اتسع واتسع ليصل إلى أقوى المصادر الصحيفة والتي أكدت صحة الخبر.

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد خرج ليهدأ الأمور نوعا ما، مشيرا إلى "نعم، رونالدو غاضب ولكنه مستمر مع ريال مدريد".

وانضم رونالدو إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2009 بمبلغ 94 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

وتوج البرتغالي مع النادي الإسباني بلقبي دوري إسباني ولقبي كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني مرة ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وكأس السوبر الأوروبي مرة وكأس العالم للأندية مرتين.

عندما ظهرت أخبار رونالدو، الكل ربط اسمه بالعودة من جديد إلى مانشستر يونايتد، وهنا تحدث جوزيه مورينيو قائلا: "لن أضيع وقتي لأفكر حول لاعبين يبدون كمهمة مستحيلة. لسنا قادرين على إيجاد أي سبب يجعل رونالدو يرحل من ريال مدريد".

لتهدأ العاصفة تماما، وتأتي عاصفة رحيل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، لتغطي سماء سوق الانتقالات.

فهل حقا، انتهت العاصفة؟

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق