فينجر: أنا مقتنع أن سانشيز سيقدم كل ما عنده رغم أن عقده ينتهي قريبا

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يثق أرسين فينجر مدرب أرسنال أن لاعبه أليكسيس سانشيز سيقدم موسما طيبا رغم عدم تجديد عقده مع الفريق ورغبته في الرحيل.

-
68091df6dd.jpgتشيلسي
-
placeholder-logo.pngأرسنال

لم تبدأ 15:00

befbecb40e.jpg النادي : أرسنال

وسؤل فينجر هل سيقدم سانشيز كل ما عنده للفريق فأجاب:"بالتأكيد، ولم لا؟".

وتابع "أنا مقتنع بهذا وتستطيعون رؤية ذلك. شخصية سانشيز تساعده على تقديم كل ما لديه، هو شخص فائز".

ورفض لاعب منتخب تشيلي تجديد عقده مع أرسنال والذي ينتهي في 2018، وأشارت تقارير إلى رغبته في الرحيل إلى فريق أخر ينافس بقوة على البطولات وهو الأمر الذي رفضه فينجر نهائيا.

وتحدث فينجر عن غياب فريقه عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ومشاركة مانشستر يونايتد في البطولة باعتباره بطل الدوري الأوروبي.

واحتل أرسنال المركز الرابع في الدوري الموسم الماضي وجاء خلفه مباشرة فريق يونايتد لكنه لن يستطيع المشاركة في دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 19 عاما.

وواصل الفرنسي "أنا دائما ضد مشاركة بطل الدوري الأوروبي في دوري أبطال أوروبا، لطالما كان بطل المسابقة في المواسم الماضية فريقا خرج من دوري الأبطال".

واستمر "هذا يؤثر على الدوري في مراحل معينة، تجد فريقا في شهر إبريل لديه فرصة التتويج بالدوري الأوروبي فيجعل المسابقة أولوية على حساب الدوري".

ويخوض أرسنال يوم الأحد مباراة كأس الدرع الخيرية ضد تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي ثم يبدأ الدوري بمواجهة ليستر سيتي يوم الجمعة.

وأصبح سانشيز جاهزا للمشاركة مع المدفعجية بعد رجوعه من الأجازة التي قضاها عقب المشاركة مع تشيلي في كأس العالم للقارات والتي خسرها بطل أمريكا الجنوبية لصالح ألمانيا في المباراة النهائية.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق