المصري يبدأ مرحلة الاستعدادات الأخيرة للزمالك كتب: محمد الفرماوي

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: محمد الفرماوي

بدأ النادي المصري مرحلة الاستعدادات الأخيرة لمواجهة الزمالك 8 أغسطس الجاري في قبل نهائي كأس مصر.

وحسب المركز الإعلامي للنادي المصري، فإن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن قرر تخفيف الحمل البدني لمجموعة لاعبيه المقيدين ضمن القائمة القديمة، والمقرر خوضهم المباراة,

وتم الاكتفاء بخوض فترة تدريبية واحدة مسائية اعتبارا من اليوم السبت، وذلك حرصا على عدم إصابة اللاعبين بالإرهاق، خاصة في ظل تكثيف الحمل البدني منذ بداية فترة الإعداد في الثامن عشر من يوليو الماضي وهي الفترة التي شهدت الكثير من الوحدات التدريبية البدنية والفنية بالإضافة لخوض أربع مباريات ودية امام فريق الشباب تحت 20 عاما بالنادي.

وكان الفريق خاض مساء الجمعة مرانا بمعسكره المغلق بمدينة برج العرب  شهد تركيزا كبيرا من الجهاز الفني على النواحي الخططية والتكتيكية وذلك في ضوء دراسة الجهاز الفني المتأنية لطريقة آداء فريق الزمالك بمبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة العربية.

وفي السياق ذاته، شهد المران الصباحي حصة تدريبية شاقة للغاية بمشاركة 13 لاعبا فقط، هم المنضمون حديثا للفريق،والذين لن يحق لهم المشاركة في مباراة الزمالك، نظرا لعدم فتح باب القيد للموسم الجديد حتى الآن.

وشهدت الحصة التدريبية الصباحية تدريبات للاحماء الخفيفة بملعب الفندق الذي يقيم به الفريق معسكره المغلق ببرج العرب، قبل ان ينخرط اللاعبون في اداء مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة وخاصة المتعلقة منها بالارتقاء بعناصر السرعة والقوة والتحمل.

وراعى الجهاز الفني تنويع الحمل البدني بحيث يتناسب مع لياقة اللاعبين البدنية والتي تختلف من لاعب لاخر باختلاف تاريخ انضمامه لصفوف الفريق وبالتالي انتظامه في التدريبات اليومية.

وعقب نهاية المران البدني توجه اللاعبون الى حمام السباحة لاداء بعض التدريبات التي تضفي جو من الترفيه على اللاعبين وفي الوقت ذاته فانها تستخدم في رفع معدلات القوة والتحمل لديهم.

شارك في المران الصباحي كل من: محمود السيد ، ومحمد منتصر ، ومصطفى علي ، ومروان رمضان ، ومحمد شطة ، وعبد الناصر محمد، واحمد عبد الموجود، واحمد عيد عبد الملك ، وعمر كمال عبد الواحد، ومحمد عبد اللطيف، وعلاء علي ، بالاضافة للثنائي الإفريقي البوركينابي أريستيد بانسيه والايفواري شيخ موكورو.

 


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق