"الحكاية" تكشف.. الأهلي يواجه "أزمة مدافعين" قبل مباراة سموحة

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد إعلان صعوبة لحاق سعد سمير، مدافع فريق النادي الأهلي، بمباراة الفريق أمام نظيره سموحة في الدور قبل النهائي لكأس مصر، أصبح الفريق الأحمر على موعد مع أزمة جديدة قد تعصف بمشواره في البطولة.

وتكمن أزمة الأهلي قبل مواجهة سموحة، في أنه يمتلك حاليا 3 مدافعين، بعد احتراف أحمد حجازي للاحتراف في ويست بروميتش الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، منهم سعد سمير مصابا ليصبح العدد 2 مدافعين هما محمد نجيب ورامي ربيعة.

الأزمة تضاعفت بغموض موقف محمد نجيب، الذي تعرض لإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية، حرمته من مباراة الفيصلي الأخيرة، ورغم مشاركته بالتدريبات ظهر اليوم الجمعة، إلا أن المدير الفني حسام البدري، أعرب لجهازه المعاون عن قلقه من تجدد إصابة اللاعب ليقع الفريق في ورطة أمام سموحة.

وفي حالة غياب نجيب أيضا سيكون البدري مضطرا إما إشراك أحد ناشئ الأهلي، أو الاستعانة بأحمد فتحي كمساك ثاني، بجانب رامي ربيعة، مثلما حدث في مباراة الفيصلي، والذي كان أدائه فيها سيئا للغاية، وتسبب في أحد هدفي اللقاء.

وحتى في حالة مشاركة نجيب باللقاء، فإن الجهاز الفني سيكون شاعرا بضغوط، في حالة تعرض أي من مساكي الأهلي "نجيب وربيعة" الأساسيين بالمباراة أو قبلها مباشرة لأي إصابة.

الأهلي تعاقد مؤخرا مع أحمد دويدار، بعد انتهاء عقده مع الزمالك رسميا، بانتهاء إعارته لسموحة، ولكن لوائح اتحاد الكرة تمنع مشاركة اللاعب في باقي مباريات البطولة مع الأهلي، كونه سبق له اللعب مع سموحة في نفس البطولة بنفس العام.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق