رفض رحيل "الشيخ".. "الحكاية" تكشف كواليس غضب البدري

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، حسام البدري، فكرة الموافقة على احتراف صانع ألعاب الفريق، أحمد الشيخ، حتى ولو معارا لمدة موسم واحد.

وكشف مصدر مطلع بالجهاز الفني للفريق، عن أن البدري تحدث مع أفراد الجهاز عن تلقي الشيخ لعرض سويسري، مبديا غضبه الشديد من مشاغلة السماسرة والوكلاء للاعبي الفريق، وهم مقبلين على مواجهات حاسمة ببطولتين هامتين، ويرغب الأهلي في التتويج بهما، مشددا على أنه لن يسمح بالتفريط في اللاعب، مهما كان المقابل المادي، ومهما كانت ضغوطات الإدارة.

وأضاف المصدر أن سر غضب البدري الحقيقي، هو سماح مجلس إدارة النادي برحيل أحمد حجازي كإعارة لويست بروميتش الإنجليزي، ما جعل بعض لاعبي الفريق يطالبون بمنحهم الفرصة للاحتراف أسوة بزميلهم، وهو ما يشكل خطرا على استقرار الفريق في هذه المرحلة الهامة.

وكان أحمد الشيخ قد تلقى عرضا من أحد الأندية السويسرية، بمقابل 350 ألف دولار، لمدة موسم كإعارة، مع وجود بند بعقده يسمح بشرائه بنهاية الموسم نهائيا مقابل 1.5 مليون دولار، وكان اللاعب تلقى عدة عروض أوروبية وخليجية أخرى بعد انتهاء فترة إعارته لمصر المقاصة، لكنه رفضها أيضا.

يذكر أيضا أن مؤمن زكريا وعمرو جمال يلحان على الجهاز الفني للسماح برحيلهما على سبيل الإعارة لمدة موسم لكل من الفيصلي السعودي وبيدفيست الجنوب أفريقي على الترتيب، وهو ما قوبل بالرفض التام من قبل البدري حتى الآن.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق