تقارير: برشلونة يتوصل لاتفاق مع ديمبلي وكوتينيو كتب: محمد الفرماوي

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: محمد الفرماوي

أكدت تقارير صحفية كتالونية توصل نادي برشلونة لاتفاق مع الثنائي، البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب ليفربول، والفرنسي عثماني ديمبلي، جناح بروسيا دورتموند، لضمهما إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب صحيفتي "موندو ديبورتيفو" و "سبورت" فإن النادي الكتالوني توصل بالفعل لاتفاق مع الثنائي لتعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان، علما بأنه توصل في وقت سابق لاتفاق مماثل مع إنييجو مارتينيز، مدافع ريال سوسيداد، الذي أبلغ ناديه برغبته في الرحيل للبارسا.

مارتينيز صاحب الـ"26 عاما" يمتلك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 32 مليون يورو، علما بأنه يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، الذي يشغله بشكل أساسي كل من، جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي ومارلون سانتوس وخافيير ماسكيرانو.

وتحصل برشلونة مؤخرا على مبلغ 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، نظير فسخ نيمار تعاقده معه، ويتطلع الفريق للتعاقد مع البديل المناسب، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ويعد كوتينيو أقوى المرشحين لخلافة نيمار في برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم تمسك مدربه الألماني يورجن كلوب باستمراره مع "الريدز"، ورفض النادي عرضين سابقين من البارسا بقيمة 80 و 100 مليون يورو.

وكان كلوب، استبعد اللاعب من رحلته إلى إسبانيا لمواجهة أتلتيك بلباو ودياً السبت، الأمر الذي زاد من تكهنات اقترابه من البارسا، الذي يستعد لتقديم عرض جديد لضمه مقابل 120 مليون يورو.

وانضم كوتينيو "25 عاما" إلى ليفربول في يناير 2013 قادما من إنتر، ونجح خلال 37 مباراة الموسم الماضي في كل المسابقات، من تسجيل 17 هدفا وصناعة 7 آخرين.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى نجاح برشلونة في التوصل لاتفاق مع ديمبلي، على أن يقدم عرضا لبروسيا دورتموند يبلغ نحو 80 مليون يورو.

وانضم ديمبلي "20 عاما" إلى دورتموند قادماً من رين الفرنسي مقابل 15 مليون يورو صيف 2016، وتألق في موسمه الأول بتسجيله 10 أهداف وصنع 21، خلال 49 مباراة خاضها بجميع المسابقات.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق