بالصوت - قائد منتخب سوريا لـ في الجول: فضلت الأهلي على الزمالك.. ولكن

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"عندما أخبرني وكيلي برغبة الأهلي في ضمي، طلبت منه التفاوض فورا".. هذا ما بدأ به المدافع السوري أحمد الصالح حديثه لـFilGoal.com عن وجود مفاوضات مع النادي الأحمر.

ويبرز اسم أحمد الصالح قائد منتخب سوريا صاحب الـ27 عاما ضمن المرشحين للانضمام إلى الأهلي لتعويض رحيل أحمد حجازي إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي. ( اقرأ تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي )

وبدأ تحرك الأهلي في اتجاه مدافع هينان جياني الصيني بعدما أعلن اتحاد الكرة عن لائحة القيد للموسم الجديد، والتي تنص على معاملة اللاعبين السوريين والفلسطينيين، معاملة اللاعبين المصريين. ( طالع التفاصيل )

وقال الصالح لـFilGoal.com: "اللعب في الأهلي شرف كبير لأي لاعب وأنا من ضمنهم".

وأوضح "الأهلي ناد كبير وعريق وبالتأكيد أتشرف بهذا الشيء، وليس لدي شك في هذا الأمر ولذلك رحبت عندما أخبرني وكيلي برغبة الأهلي في ضمي".

ثم أضاف "أكثر من ناد تحدث معي مثل الزمالك والنصر السعودي، ولكنني قبلت بالتفاوض مع النادي الأهلي وطلبت من وكيلي التحدث معهم لأنه ناد كبير وأي لاعب يتمنى اللعب له".

واستدرك "لكن من الواضح أن إدارة الأهلي وضعت حدا معينا في التفاوض المادي، وتحدثوا مع وكيلي في رقم لا أتخيله ولا ضمن الخيارات. فالأهلي يعرض علي راتبا سنويا يعادل ما أتقاضاه في شهرين مع فريقي الصيني".

قائد منتخب سوريا تابع "كان ردي على وكيلي بأنني أتشرف باللعب في الأهلي، ولكن إذا كان النادي لا يقبل بمطالبي المادية فلا يمكن أن أضحي بعقدي الحالي مع النادي الصيني والذي يمتد لمارس 2019".

وأكمل "من الطبيعي ألا يتراجع اللاعب، وبالتالي كنت أتوقع أن يعرض علي الأهلي نفس الراتب الذي أتقاضاه في الصين مثلا".

وشارك الصالح في 4 مباريات مع فريقه في الدوري الصيني هذا الموسم، وسجل هدفا.

هنا وجه FilGoal.com سؤالا للصالح .. هل قد تشهد المفاوضات تنازلا ماديا منه للانضمام إلى الأهلي؟

أجاب "السيد علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية تحدث مع وكيلي بشأن انضمامي والتفاصيل المادية للعقد، ولكن كان رد وكيلي بأن هذا الرقم مستحيل وبعيد تماما عما أتقاضاه حاليا".

وأردف "بالتأكيد اللعب في الأهلي النادي العربي الكبير قد يجعلني أتنازل بعض الشيء بشأن مطالبي المادية، فاللعب في مصر وفي الأهلي له مكانة في قلبي".

الصالح واصل "لكن بالتأكيد، لا يمكن أن يصل هذا التنازل إلى المبلغ الذي يعرضه الأهلي وأخبرت وكيلي بموافقتي على عدم الحصول على نفس راتبي في الصين حتى نصل لحل لأنني أرى أن اللعب في الأهلي شرف لي".

وأشار قائد المنتخب السوري إلى أن المفاوضات بين الأهلي ووكيله استمرت إلى الساعات الأخيرة من أمس السبت.

وعن ذلك، قال: "لم يتحدث معي السيد علاء ميهوب بشكل مباشر، ولكن الحديث مع وكيلي استمر إلى حوالي الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الصين - فارق التوقيت بين القاهرة وبكين 6 ساعات -".

وأتم "كان ذلك بعد مشاركتي في مباراة في الدوري مع فريقي أمس، ومن المفترض أن يتحدث معي وكيلي في حال حدوث جديد".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق