رئيس المقاصة: إيهاب جلال أبلغنا برحيله برسالة على "واتس آب"

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سرد محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة، تفاصيل رحيل إيهاب جلال مدرب الفريق وأسباب خروجه عن الفريق.

مصر للمقاصة أعلن رحيل إيهاب جلال عن تدريب الفريق، وتعيين مؤمن سليمان مدرب سموحة السابق، كمدرب جديد للفريق خلفا له.

وقال عبد السلام في تصريحات إذاعية لبرنامج "من الآخر": "إيهاب جلال بذل جهدا كبيرا مع الفريق خلال المواسم الثلاث الماضية، وحصولنا على المركز الثاني إنجاز يجب أن يشكر عليه".

وأضاف "رحيل إيهاب جلال عن الفريق بسبب أزمة إدارية تعود إلى رغبته في الاستعانة بوكيله وهو أمر مرفوض من الإدارة".

عبد السلام أوضح "المجلس منح إيهاب جلال كل الصلاحيات في ضم ورحيل اللاعبين دون تدخل، لكن الاستعانة بأي شخص غير مقبول والأزمة ليست معه بل أننا كنا نحاول توفير كل سبل الراحة للمدرب، لكن الصدام حدث مع وكيله حول بعض المستحقات.

وأشار "تعاملنا 3 مواسم مع المدير الفني بدون أزمات بعيدا عن تدخل وكيل أعماله، لكن الفترة الأخيرة للأسف كان يرسل مشاكله مع وكيل أعماله وهو أمر مرفوض".

رئيس المقاصة أتبع " منظومة المقاصة ساعدته علي النجاح الذي حققه في الفترة الأخيرة، لكن وكيله كان في مفاوضات مع الزمالك بعيدا عن إدارة النادي وتحديدا في الفترة الأخيرة ولكننا علي علم منذ ستة أشهر".

وواصل "مفاوضات إيهاب جلال مع الزمالك لم تغصبنا، لكننا فوجئنا يبلغنا برحيله عن طريق رسالة عبر (واتس آب) للمدير الإداري فقط، وأعتقد أن استخدامه لتلك الطريقة، كان لشعوره بالخجل من الإدارة وعدم رغبته في مواجهتنا".

من جهة أخرى، تحدث محمد عبد السلام عن موقف الفريق من اللاعبين الأجانب.

وقال عبد السلام في هذا الشأن: " في حالة موافقة الأهلي على تجديد الإعارة لجون أنطوي، سيتم إعارة أحد الثلاثي باولن فوافي، إيريك تراوري أو نانا بوكو العائد من الإعارة من الدوري الإماراتي".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق