تعرف على تفاصيل بطولة العالم للطائرة تحت 23

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعقد شركة بريزنتيشن، مؤتمرا صحفيا، غدا الإثنين، للإعلان عن تفاصيل استضافة مصر لبطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة للرجال، في الفترة من 18- 25 أغسطس الجاري، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

ويشهد المؤتمر حضور اللجنة المنظمة للبطولة، برئاسة فؤاد عبدالسلام، وعمرو علواني رئيس الاتحاد الأفريقى ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

وتستعرض "الحكاية" أبرز تفاصيل البطولة، في السطور التالية:

- 12 منتخبا يشاركون بالبطولة، هم مصر والجزائر والأرجنتين والبرازيل وكوريا والمكسيك وإيران واليابان وبولندا وروسيا وتركيا والصين.

- تم اختيار 60 حكما لإدارة مباريات البطولة، تم تدريبهم على التعديلات القانونية الجديدة التي ستطبق في البطولة، كما أن هناك اختبارات لهم تقام على مدار 4 أيام مقبلة تشمل الاختبارات النهائية قبل انطلاق البطولة مباشرة.

- اللجنة المنظمة قررت الاستعانة بـ"سيستم إلكتروني" من الاتحاد الدولي للعبة، لتطبيق التقنية الحديثة في كشف أخطاء اللاعبين بالمباريات، والذي يساعد الحكام في اتخاذ القرارات الصحيحة، لعدم تعرض أي لاعب للظلم خلال منافسات البطولة.

- اللجنة المنظمة اتفقت مع شركات تسويق عالمية لتنظيم مسابقات وجوائز للجماهير قبل المباريات، إضافة لفقرات فنية بالتعاون مع الشركات الراعية.

- كما تم الاتفاق مع مطاعم كبرى على إقامة منافذ لها داخل إستاد القاهرة الدولي، خاصة أن الجماهير ستتواجد فى الإستاد لساعات طويلة.

- أعلنت اللجنة المنظمة عن تميمة البطولة، وهي على هيئة نسر يحمل الكرة الطائرة.

- بروفة شاملة لتطبيق نظام الإحصاء بحضور مندوب الاتحاد الدولي.

- المنتخب المصري يخوض حاليا معسكرا في صربيا ينتهي يوم الثلاثاء المقبل، والذي بدأ يوم الخميس الماضي، خاض خلاله مباراتين مع تركيا  ومباراة مع صربيا، فضلا عن عدد من الأندية الصربية.

- استقر البرازيلي ماركوس ميراندا، المدير الفني للمنتخب المصري، على قائمة تضم 21  لاعبًا، وهم عبدالرحمن سعيد وهشام يسري وأحمد صبري جمال "الطيران"، أشرف اللقاني وأبو السعود السيد وأحمد عزمي وأحمد أسامة ومحمد محسن وسعد محسن "الزمالك"، عمر إيهاب أمين ومحمد مجدي وأحمد رياض عسران "الشرقية"، أحمد العشري "الجيش"، أحمد محمد ضياء "سبورتنج"، عمر أحمد صالح "الاتحاد السكندري"، محمد رمضان وأحمد هشام صالح "الأهلي"، محمد هاني وعبدالرحمن مصدق "6 أكتوبر"، أحمد جلال علي "الجزيرة"، وائل أسامة "بتروجت".

ومن المقرر أن يفاضل ميراندا بين اللاعبين خلال اليومين المقبلين من أجل الوقوف على القائمة النهائية للمنتخب.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق