لا جازيتا: ميلان يرغب في ضم واحد من 5 مهاجمين حددهم

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرغب نادي ميلان في ضم مهاجم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وحدد خياراته في قائمة ضمت 7 أسماء.

8d918c89e5.jpg النادي : تورينو
coach-placeholder.jpg النادي : فيورنتينا
coach-placeholder.jpg النادي : مانشستر يونايتد

ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية تقريرا أوضحت من خلاله أن ميلان يمتلك قائمة قصيرة تضم 7 أسماء، لكن 4 منهم على قمة القائمة وأحدهم سينضم للفريق قريبا.

وضمت القائمة التي برز فيها 4 أسماء على القمة بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند لكنه لن يرحل عن فريقه ودييجو كوستا مهاجم تشيلسي لكنه ينتظر موقفه مع أتليتكو مدريد، إضافة إلى أندريا بيلوتي مهاجم تورينو وزلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد السابق ونيكولا كالينيتش مهاجم فيورنتينا.

وكان أوباميانج قد قال في وقت سابق :"لم يتمكن أحد من الأندية المهتمة بضمي من إتمام صفقة رحيلي عن دورتموند، لذا سأتسمر مع الفريق أحب المكان هنا كثيرا وأشعر وكأنني في المنزل".

وربطت تقارير صحفية ميلان بضم دييجو كوستا إلا أن أولويته هي اللعب لنادي أتليتكو مدريد.

وتعد أقرب الأسماء التي قد تنضم إلى ميلان هو كالينيتش الذي أبدى رغبته في أكثر من مرة باللعب إلى ميلان حسبما أوضحت الصحيفة في وقت سابق. (طالع التفاصيل)

وانضم صاحب الـ29 عاما إلى فيورنتينا في صيف 2015 قادما من دينبرو بمبلغ 5.5 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2019.

ولعب كالينيتش لفيورنتينا في 84 مباراة بكل المسابقات منذ انضمامه إليه، وسجل 33 هدفا كما صنع 11 أخرين.

وانتهى عقد زلاتان إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد بعدما ساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الأوروبي وكأس الرابطة خلال الموسم الماضي، إلا أن الفريق الإنجليزي قد يجدد عقد اللاعب بعد الاطمئنان على حالته عقب عودته من الإصابة التي لحقت به.

ويحاول ميلان أيضا ضم بيلوتي، ويرغب تورينو في الحصول على مبلغ 80 مليون يورو للتخلي عن خدمات مهاجمه. (طالع التفاصيل)

وضم ميلان خلال السوق الصيفية 10 صفقات هم فرانك كيسي وأندريا كونتي من أتالانتا. ريكاردو رودريجيز من فولفسبورج. أنطونيو دوناروما من أستيراس. أندري سيلفا من بورتو. ماتيو موساكيو من فياريال. فابيو بوريني من سندرلاند. هاكان تشالهان أوجلو من باير ليفركوزن. ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس. لوكاس بيليا من لاتسيو.

المصدر Filgoal

أخبار ذات صلة

0 تعليق