الأهلي يدرس التراجع عن صفقة دويدار

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدرس مسؤولو النادي الأهلي بقوة التراجع عن التعاقد مع أحمد دويدار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد قرار  الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، صرف النظر عن ضمه.

وعلمت "الحكاية" من مصدر مطلع أن البدري لم يكن مقتنعا من البداية بضم اللاعب، نظرا لكبر سنه، كما أنه لم يكن مقنعا بالنسبة له، وكانت خيارات البدري محصورة في محمود متولي ومحمود عزت ومحمود علاء.

وأضاف أن ما زاد أكثر من قرار الأهلي هو الحصول على توقيع محمود عزت مدافع سموحة، ليتبقى وضع الرتوش النهائية في التفاوض مع إدارة ناديه.

وكان رئيس نادي سموحة، فرج عامر، قد هاجم صباح اليوم، مسؤولي الأهلي بعد علمه بحصولهم على توقيع مدافع الفريق السكندري، وهو لا يزال في عقده موسمين مقبلين.

يذكر أن الأهلي حصل على توقيع أحمد دويدار في يناير الماضي، قبل أن يتراجع بسبب توقيع اللاعب للقادسية الكويتي وقتها، وعاد للحصول على توقيعه مؤخرا، بعد إبداء رغبة اللاعب في اللعب للأهلي، ولكن الأحمر تراجع مجددا.

الجدير بالذكر أن الأهلي يبحث تدعيم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رحيل أحمد حجازي إلى وست برومتش ألبيون الإنجليزي معاراً لمدة موسم واحد.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق