رئيس نادي حتا الإماراتي لـ في الجول: هذا ردي على طلب الأهلي ضم عمر الميداني

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"نعم، وكيل عمر الميداني تحدث معي بشأن رغبة الأهلي في ضمه".. هذا كان رد علي بن عبيد البدواوي رئيس نادي حتا الإماراتي على سؤال FilGoal.com بشأن وجود مفاوضات من الأهلي لضم المدافع السوري.

ويبرز اسم عمر الميداني مدافع منتخب سوريا صاحب الـ23 عاما ضمن المرشحين للانضمام إلى الأهلي لتعويض رحيل أحمد حجازي إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي. ( اقرأ تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي )

وبدأ تحرك الأهلي في اتجاه مدافع حتا الإماراتي بعدما أعلن اتحاد الكرة عن لائحة القيد للموسم الجديد، والتي تنص على معاملة اللاعبين السوريين والفلسطينيين، معاملة اللاعبين المصريين. ( طالع التفاصيل )

وقال رئيس حتا لـFilGoal.com: "تحدث معي وكيل اللاعب منذ يومين بشأن رغبة الأهلي في ضمه، بعدما صدر قانون في مصر ينص على معاملة اللاعبين السوريين كمواطنين".

وتابع "لم يتحدث معي مسؤول من إدارة الأهلي والحقيقة أنني طلبت من الوكيل إبلاغ الأهلي برغبتنا في الحصول على مليون دولار مقابل ترك الميداني".

ثم أضاف "لا أعتقد أن هذا الرقم كبير لأن اللاعب مميز للغاية وهذا ظهر في التزامه مع الجهاز الفني وزملائه اللاعبين وما يقدمه في مباريات الإعداد للموسم الجديد، لدرجة أن الإعلام بدأ يتحدث عن أنه صفقة قوية لنادي حتا وكل هذا قبل أن يلعب أي مباراة رسمية".

وضم النادي الإماراتي اللاعب هذا الصيف من صفوف الوحدة السوري بعقد مدته موسم واحد.

وسأل FilGoal.com رئيس نادي حتا عن رده في حال عرض الأهلي مبلغا أقل؟

أجاب "الأهلي ناد كبير وبالتأكيد يدرك أن ما سيدفعه في الميداني الآن سيسترده قريبا سواء فنيا بالمستوى المميز للاعب أو ماديا لأنه سيلفت أنظار العديد من الأندية مستقبلا".

وأردف "أنا مشجع للأهلي، وإذا كان اللاعب لا يناسب الأهلي لقلت ذلك مباشرة لإدارته ولكنني أرى أن الميداني لاعب رائع ويمتلك مستقبلا كبيرا ولذلك انتقاله سيفيد الأهلي".

وأكمل "كما أننا سنحتاج إلى ضم مدافع أجنبي بدلا منه قبل بداية الموسم قريبا، ولذلك لا أستطيع أن أتنازل عنه بمقابل أقل".

وأتم "سيكون من الأفضل لنا أن يكمل الميداني تعاقده معنا، وأنا متأكد من قدرتنا على طلب مقابل مادي أكبر لو انتظرنا ليناير".

اقرأ أيضا - بالصوت - قائد منتخب سوريا لـ في الجول: فضلت الأهلي على الزمالك.. ولكن

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق