أرسنال ينتصر.. تقرير: سانشيز تقبل قرار النادي وقد يرحل مجانا العام المقبل

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت صحيفة ميرور الإنجليزية إن أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال تقبل فكرة بقائه الموسم المقبل في صفوف الفريق بعد إصرار أرسين فينجر على عدم بيعه.

1
9ec44de0dd.jpgتشيلسي
1
placeholder-logo.pngأرسنال

انتهت 15:00

f11a7cb020.jpg النادي : أرسنال

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب منتخب تشيلي أبلغ زملائه وأصدقائه أنه تقبل فكرة الاستمرار في أرسنال على أن تكون له حرية القرار العام المقبل حين ينتهي عقده مع المدفعجية.

وأراد اللاعب البالغ من العمر 28 عاما الرحيل عن أرسنال لرغبته في الانتقال إلى ناد ينافس بقوة على البطولات.

وجاء ذلك بعد احتلال أرسنال المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ليفقد فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وتمسك فينجر باللاعب وشدد في وقت سابق أنه يفضل رحيله دون مقابل العام المقبل بدلا من انتقاله إلى فريق منافس مثل مانشستر سيتي الذي أراد التعاقد مع سانشيز.

وقالت تقارير صحفية في وقت سابق أن بايرن ميونيخ بطل ألمانيا أراد سانشيز لكن مطالب الأخير المادية الكبيرة حالت دون ذلك، فأشارت إلى أنه طلب راتبا أسبوعيا قدره 400 ألف جنيه إسترليني.

وكتبت ميرور أن أرسنال يثق في التزام سانشيز الموسم المقبل لأنه يتطلع للمشاركة مع تشيلي في كأس العالم 2018، فلابد أن يستعد لذلك بأفضل طريقة ممكنة.

وغاب سانشيز لعدم جاهزيته البدنية عن لقاء أرسنال يوم الأحد ضد تشيلسي في كأس الدرع الخيرية والذي حسمه المدفعجية بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1.

ومن المنتظر ظهور لاعب برشلونة السابق في انطلاقة أرسنال للدوري يوم الجمعة المقبل أمام ليستر سيتي.

ولم يشارك سانشيز مع أرسنال في المباريات التحضيرية للموسم الجديد بسبب حصوله على أجازة طويلة عقب المشاركة مع تشيلي في كأس العالم للقارات التي خسرها في النهائي أمام ألمانيا.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق