سكاي: فرايبورج يقترب من ضم كريم حافظ

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت تقارير ألمانية أن كريم حافظ ظهير أيسر منتخب مصر يقترب من الانتقال إلى فرايبورج الألماني خلال أيام.

سوق الانتقالات الأوروبي الحالي كان مشتعلا بالنسبة للمحترفين المصريين. وهنا الدور للحديث على كريم حافظ، صاحب الـ21 عاما لعب مع لانس الفرنسي الموسم المنقضي معارا من صفوف ليرس، وصنع 4 أهداف في دوري الدرجة الثانية.

أشارت عدة تقارير إعلامية إلى أن كريم يتواجد على رادار عدة فرق مثل ريال بيتيس الإسباني وبولونيا الإيطاليا وبوردو وسانت إيتيان الفرنسيان، فضلا عن فريقه السابق لانس.

وأوضحت شبكة سكاي سبورت ألمانيا أن كريم حافظ يفصله خطوة واحدة عن الانضمام إلى فرايبورج الألماني بعد اتفاقه مع ليرس على ضم الدولي المصري.

وأفاد التقرير أن فرايبورج أعاد اهتمامه باللعاب المصري بعد توقف المفاوضات قبل أسابيع، خاصة وأن لانس وسانت إتيان فشلا في التوصل لاتفاق مع ليرس لضم اللاعب هذا الصيف.

كريم حافظ لم ينضم لمعسكر فريقه ليرس الذي يستعد للمشاركة في دوري الدرجة الثانية البلجيكي الموسم المقبل، وقضى الأسابيع الأخيرة في راحة سلبية.

وكان تقرير موقع فوت ميركاتو قد أكد الشهر الماضي إلى أن الظهير الدولي المصري سيخضع للكشف الطبي مع فرايبورج، لكن ذلك لم يحدث.

يذكر أن فرايبورج حل بالمركز السابع بالدوري الألماني الموسم الماضي، ويشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

سيكون كريم هو اللاعب الخامس الذي يضمه النادي الألماني الذي تأسس عام 1897 هذا الصيف.

يذكر أن لانس الذي لعب له كريم الموسم المنصرم فشل في التأهل للدوري الممتاز الفرنسي من دوري الدرجة الثانية بالجولة الأخيرة بطريقة درامية في الوقت القاتل. (طالع التفاصيل)

جدير بالذكر أن كريم حافظ نال ثقة هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر في الفترة الأخيرة، وشارك في بطولة أمم إفريقيا 2017 التي حصد فيها الفراعنة المركز الثاني.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق