فرج عامر مهاجما طاهر: اتهامك خطير ويجب أن تعتذر للشعب المصري كتب: محمد مصطفى

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: محمد مصطفى

هاجم فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، بعد تصريحات الاخير حول وضع بند في قانون الرياضة ليلة التصويت على القانون وليس أثناء مناقشته.

ونفى فرج عامر، في تصريحات تليفزيونية لقناة صدى البلد، إدخال أي مواد على قانون الرياضة، واصفا تصريحات طاهر بالاتهام الخطير.

وطالب رئيس لجنة الشباب والرياضة، من محمود طاهر بالاعتذار للشعب المصري، بسبب اتهامه لمجلس النواب ممثل الشعب، مؤكدًا أن كل محاضر الجلسات مسجلة.

وأكد عامر، أنه أخطر رئيس مجلس النواب بتلك التصريحات لاتخاذ ما يراه مناسبا بشأنه.

وأوضح أن القانون تم إقراره بعد اجتماعات تمت بين لجنة الشباب والرياضة واللجنة التشريعية والدستورية، ومجهود كبير ومدد ساعات عمل طويلة جدا، ثم تحول لأمانة المجلس وطُبع وتم عرضه في المناقشات العامة ثم إقراره، مضيفا: "لا يملك أحدًا أن يغير فيه شيئا".

وأكمل: "استحالة يحدث هذا، واستحالة شخص يكون نقل هذا الكلام لطاهر من داخل المجلس لأنه سيقع تحت طائلة القانون".

وكان طاهر انتقد قانون الرياضة الذي تم إقراره: "نحن في حالة اظلام تام، لا نعرف ما هو دور اللجنة الاوليمبية وما علاقتها بالأهلي، أعطيت لها بعض الحقوق دون سبب".

كما انتقد رئيس الأهلي اللائحة الاسترشادية، مضيفا "هي لائحة اجبارية، بسبب ما تم وضعه من شروط تعجيزية لإجبار الأندية على قبولها، ولم يتم تقدير ظروف الهيئات والأندية في مصر".


المصدر يالا كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق