غوميز : النصر جاهز فنياً وبدنياً للموسم

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعادل النصر والشباب بدون اهداف في اللقاء الودي الذي جمعهما امس الاحد على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود، اعتمد فيها غوميز على وليد عبدالله وخالد الغامدي وعمر هوساوي وبرونو يوفيني واحمد عكاش وعبدالعزيز الجبرين وسامي النجعي ويحيى الشهري وليوناردو بيريرا وويليام جيبور ومحمد السهلاوي، بينما زج المدرب الوطني سامي الجابر باللاعبين: ‏فاروق مصطفى وعبدالله‏ الأسطا وجمال بلعمري ومحمد سالم وصالح القميزي واحمد ‏عطيف ومحمد القرني و‏عبدالوهاب جعفر وعبدالمجيد الصليهم وخالد كعبي و‏بن يطو.

من جهة اخرى اضطر المدرب غوميز لاستبعاد لاعب خط الوسط أحمد الفريدي عن اللقاء الودي لتعرضه لوعكة صحية اجبرته على ملازمة العيادة الطبية.

وفي شأن اخر أكد المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز جاهزية فريقه لخوض غمار المسابقات المحلية، وقال: "على المستوى البدني بات الفريق جاهزا، وينقصنا بعض الامور التكتيكية داخل الملعب وهو مانعمل عليه حاليا".

وكشف انه حدد الخانتين المتبقيتين من اللاعبين غير السعوديين مع الادارة وأضاف: "هذا شأن داخلي لن ابوح فيه عبر وسائل الاعلام".

واوضح انه كان لدينا صعوبات في المباريات الماضية من خلال صناعة الهجمات، وقال: "تحسنت صناعة الهجمات في المباراة الاخيرة في البطولة العربية امام الزمالك المصري، بالاضافة الى الشوط الثاني امام الشباب".

واختتم حديثه مؤكدا قوة الدوري السعودي، وأضاف: "من اراد الانتصارات عليه العمل المضاعف واحترام كل الخصوم".

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق