ليكيب: برشلونة اتفق مع ديمبيلي على الانضمام له.. ويتبقى دورتموند

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توصل نادي برشلونة لاتفاق مع عثمان ديمبيلي لاعب بوروسيا دورتموند على الانضمام إلي صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

النادي : بوروسيا دورتموند

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقريرا أوضحت من خلاله أن برشلونة توصل لاتفاق مع اللاعب على كافة البنود الشخصية، لكن يتبقى الاتفاق مع بوروسيا دورتموند.

ويتفاوض برشلونة مع دورتموند حاليا على ضم اللاعب، ويطلب النادي الألماني الحصول على مبلغ 100 مليون يورو، لكن النادي الكتالوني يرى أن ذلك السعر مبالغ فيه ويرغب في دفع 70 مليون يورو مع الإضافات.

وكان برشلونة قد اقترب من ضم ديمبيلي في وقت سابق خلال العالم الماضي حسبما أشارت شبكة "سكاي سبورتس" حينها، ورفض النادي ضم اللاعب الدولي الفرنسي.

وانضم صاحب الـ20 عاما إلى دورتموند قادما من ستاد رين في صيف 2016 بمبلغ 15 مليون يورو.

وشارك ديمبيلي خلال الموسم المنصرم في 49 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 21 هدفا أخرين.

وكان بيتر بوش مدرب دورتموند قد تحدث عن إمكانية رحيل ديمبيلي إلى برشلونة قائلا:"لست قلقا حيال انضمام ديمبيلي إلى برشلونة". (طالع كافة التصريحات من هنا)

وتحدث اللاعب لقناة إسبانية حول إمكانية انضمامه لبرشلونة في وقت سابق واصفا إياه بـ"النادي الكبير الذي يحب الجميع اللعب له". (طالع التفاصيل من هنا)

ويحاول برشلونة تعزيز صفوفه بعد رحيل نيمار دا سيلفا مهاجمه إلى باريس سان جيرمان بمبلغ 222 مليون يورو ليكون الصفقة الأغلى في التاريخ. (طالع التفاصيل)

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق