أنشيلوتي: لو تواجد حكم الفيديو ضد ريال مدريد لما خسرنا.. وجيمس سيكتب التاريخ

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ إنه لو تواجدت تقنية حكم الفيديو في مباراة فريقه ضد ريال مدريد لما وصل الأخير لنهائي دوري أبطال أوروبا.

النادي :

وكان بايرن ميونيخ قد خسر في ألمانيا ذهابا بنتيجة 2-1، وفي لقاء الإياب بإسبانيا خسر بنتيجة 4-2 ليودع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي.

وصرح المدرب الإيطالي لصحفية "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قائلا:"لو كانت هناك تقنية حكم الفيديو في مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال خلال الموسم الماضي، لما خسرنا في إسبانيا، ولما خرجنا من دوري أبطال أوروبا".

وأضاف "أنا أفضل الإبداع طالما أن اللعبة لن تعاني كثيرا بسببه".

وتابع "الأمر ليس حول تعاملنا وتحملنا لتلك الخسارة، لقد مسحنا كل ذلك من ذاكرتنا الآن".

واتجه أنشيلوتي للحديث عن دوري أبطال أوروبا 2017-2018 قائلا:"الآن نبدأ من الصفر، ولدينا غضب أكبر بداخلنا ونعلم أننا ضمن كبار أوروبا".

واستطرد "سيتقرر كل شيء بحلول الربيع، أيا كان من سيصل للمراحل الأخيرة من دوري الأبطال في أفضل شكل، ومن دون إصابات سنكون قادرين على التحدي من أجل الفوز باللقب".

وتحدث مدرب ريال مدريد السابق عن صفقة فريقه الجديد جيمس رودريجيز المنضم على سبيل الإعارة لمدة عامين مع أحقية الشراء من الفريق الإسباني قائلا:"أعتمد كثيرا على جيمس رودريجيز، أردت ضمه وأعرفه جيدا من وقتي في ريال مدريد، إنه مصاب حاليا لكنه سيعود سريعا".

وأكمل "جيمس سيسمح لنا باللعب بطرق مختلفة، ويمنحنا فرصة بأن نصبح غير متوقعين ونلعب بسرعة، أنا مقتنع أنه سيصنع اسما كبيرا له في بايرن".

وغاب جيمس رودريجيز عن فوز بايرن ميونيخ بلقب السوبر الألماني 2017 بركلات الترجيح على حساب بوروسيا دورتموند، وذلك بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 2-2.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق