نائب رئيس الفيصلي مهاجما نور الدين: أهلاوي وتعمد هزيمتنا ونحن أصحاب اللقب كتب: نورهان سراج

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: نورهان سراج

هاجم عصام أبو طويلة نائب رئيس نادي الفيصلي، إبراهيم نور الدين، حكم المباراة النهائية للبطولة العربية بين الفريق الأردني ونظيره الترجي التونسي.

وقال نائب رئيس الفيصلي في تصريحات لقناة on sport: "بالنسبة لنا الفيصلي هو الأول وصاحب لقب البطولة وليس صاحب المركز الثاني".

وتابع: "تعيين نور الدين (الأهلاوي) جاء عن عمد لإقصاء الفيصلي وهذا واضح دون النظر عن وجود 5 لاعبين متسللين رغم وجود مساعده الأفضل في افريقيا، بالاضافة إلى التغاضي عن احتساب ضربة جزاء لصالحنا".

وأوضح: "سوء التحكيم وتعيين ابراهيم نور الدين الأهلاوي هو خطأ كبير وتعرضنا لظلم جائر بسببه"، مضيفا: "لست مسؤولا عما حدث لنور الدين من الجماهير، وكلامه وتصريحاته عن اللاعب الذي طلب منه التقاط أنفاسه غير منطقي".

وواصل: "تقولون أن ما حدث من الجماهير لا يحدث في العالم، وهل يحدث في العالم أن يموت 74 مشجعا في مباراة مثلما كان في حادث بورسعيد؟"

واختتم حديثه:"لم أشاهد ما حدث من الجماهير بسبب شعوري بالتعب، أنا أهلاوي وأعشق مصر ولكن ما حدث من قرارات خاطئة من نور الدين لا يليق".

وكان لاعبو الفيصلي وجهازه الإداري اعتدوا على الحكم إبراهيم نور الدين الذي أدار المباراة النهائية أمام الترجي، وتوج بها الفريق التونسي، قبل أن تقوم جماهير النادي الأردني بتحطيم بعض مقاعد ملعب الاسكندرية الذي استضاف المباراة.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق