البدري يتحدث عن استفادة حققها الأهلي من البطولة العربية ضد سموحة.. ورسالة للجمهور

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"قطعنا خطوة كبيرة نحو اللقب ولكن مازال أمامنا مباراة أمام خصم صعب في النهائي" هكذا تحدث حسام البدري المدير الفني للأهلي عن انتصار فريقه ضد سموحة.

واكتسح الأهلي منافسه سموحة بأربعة أهداف دون رد يوم الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر ليلاقي المصري يوم الثلاثاء المقبل. (شاهد أهداف وصور المباراة)

وتحدث البدري لقناة "دي إم سي سبورتس" عقب المباراة قائلا:"سعيد بالنتيجة بالتأكيد والآن سنبدأ التحضير نفسيا وفنيا للقاء المصري".

وواصل"نتيجة رائعة وكبيرة أمام فريق مميز ولعبنا بطريقة جيدة وكان هناك عدم توفيق لازمنا في بداية المباراة ولكن في النهاية حققنا ما أراد وسجلنا الكثير من الأهداف".

وأكمل"كنا نعاني من صعوبة في التحول من المشاركة في البطولة إلى كأس مصر بسبب عدم وجود بعض اللاعبين معنا في مسابقة الكأس لعدم فتح باب القيد".

قبل أن يستدرك البدري"لكن في الوقت ذاته استفدنا من البطولة العربية في التحضير جيدا للكأس والدليل على ذلك مشاركة وليد سليمان اليوم بعدما كان مصابا خلال الفترة الأخيرة".

أما عن مشاركة عماد متعب كبديل في الشوط الثاني علق"مشاركته ووجوده في الملعب حتى ولو لفترة قليلة يفيد الأهلي كثيرا".

وأردف"أتمنى الآن أن نعمل بكل قوة لتحقيق لقب الكأس".

وتحدث بعد ذلك البدري لقناة "أون سبورت" موجها رسالة لجماهيره"لا نريد التحدث في سياقات أخرى عن لقاء المصري نرغب في التركيز في المباراة فقط".

وأتم"هو فريق صعب وسنعمل بكل قوة للفوز وتحقيق لقب البطولة".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق