مرتضى: سنضم 7 لاعبين جدد.. وميدو "راجل" لم يخشى اللاعبين الكبار كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: أحمد شريف

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على نيته التعاقد مع سبعة لاعبين جدد إلى جانب التعاقدات التي أعلن عنها ناديه خلال الأيام الماضية.

وشدد منصور في تصريحات لمراسل يلا كورة على أنه سيكرر تجربة عام 2014 بالاستغناء عن عدد من اللاعبين، مشدداً على عدم سماحه بالضغط الجماهيري للإبقاء على أي لاعب.

وكان مصدر في نادي الزمالك قد أكد ليلا كورة على تجهيز مرتضى منصور لقائمة مكونة من 12 لاعباً للاستغناء عنهم في فترة الانتقالات الحالية، من بينهم محمود شيكابالا ومحمد إبراهيم. (طالع من هنا)

وقال رئيس الزمالك:  " أحمد حسام ميدو كان رجل وساعد الإدارة في رحيل اللاعبين الكبار في 2014، ولن أسمح بأن يتم الضغط ببقاء أي لاعب له جماهيرية أو بحجة أنه أبن النادي ".

وأكمل: " سأضم سبعة لاعبين جدد للزمالك إلى جانب الصفقات السبعة التي أعلنها عنها بالفعل خلال الفترة الماضية، وسنختار مدير فني أجنبي يكون له شخصية قوية ".

وأوضح: " لن نتعاقد مع مدرب مصري لأنه لن يقدم أي جديد للزمالك وهو ما اثبتته التجارب السابقة، نريد مدرب يحقق طموحات الزمالك بعد الموسم التآمري الذي مر به الفريق ".

واختتم: " لن أسمح بأن يكون هناك مدرب يخشى تغيير لاعب في الملعب، ولن أسمح بوجود مراكز للقوى في الفريق من جديد خلال الفترة المقبلة ".


المصدر يالا كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق