البدري يوافق على رحيل غالي وجمال من الأهلي.. ويفجر مفاجأة جديدة

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم حسام البدري المدير الفنى للنادى الأهلى، الشكر للاعبيه على الأداء المميز امام سموحة، مشيرا إلى أن الفريق سيبدأ الاستعداد للنهائي منذ الغد.

وتابع البدري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " مع شوبير " والذى يذاع على فضائية " صدى البلد "شاركنا في البطولة العربية تلبية لقرار سيادي، مؤكدا أن مجلس الإدارة منح الجهاز الفني الحرية فى اراحة بعض اللاعبين، مضيفا أن الفريق واجه تحامل تحكيمي في البطولة العربية، وهو ما كان بمثابة مفاجأة كبيرة للكثيرين.

وأضاف البدرى، أتمنى أن يحالفنا الحظ فى التتويج بلقب كأس مصر والفوز فى المباراة النهائية الثلاثاء المقبل أمام المصري.

وأوضح، أن حسام غالي كابتن النادي الأهلي قيمة كبيرة وأكن له قدر كبير من الحب والاحترام، مشيرا الى غالي طلب السماح له بخوض تجربة مع النصر السعودي، وأنه طالبه بتأجيل الحديث عن عرض النصر لما بعد مباراة سموحة.

وأشار إلى أن الإدارة والجهاز الفني كانا متمسكان ببقاء غالي، مؤكدا أن رحيل غالي للنصر السعودى خسارة كبيرة للنادى الأهلى.

وأكد البدري أن هناك مرونة في انتقال عمرو جمال إلى بيدفيست الجنوب أفريقي، مشيرا إلى أن العرض المالي هو من سيحسم الموقف، معلنًا أنه بالفعل يوجد عروض لمؤمن زكريا لاعب الفريق، لكننا لن نفرط فى مؤمن لاى نادى فى الوقت الحالي نظرا للحاجة الفنية للاعب.

وكشف مدرب الأهلي سبب فشل إتمام صفقة النجم السوري عمر ميداني وصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب فى الفترة الحالية، مؤكدًا، أن المغالاة المادية والمطالب المبالغ فيها لضم اللاعب هى السبب فى صرف النظر عن اللاعب فى الفترة الحالية.

واختتم البدري تصريحاته مؤكدًا أنه لا يوجد مانع من انضمام هشام محمد وأحمد الشيخ، ولكن اسلام محارب لن يستطيع الانضمام بسبب الإصابة، وعمرو بركات نظرا لحاجة الفريق إليه.

 

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق