محمد حسين يحرج النصر وغالب يوافق على الجدولة

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضع مدافع النصر السابق البحريني محمد حسين الادارة النصراوية في ازمة قبل رفع اوراق التسجيل الى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي اليوم الخميس، جاء ذلك بعد ان طلبت الادارة من اللاعب محمد حسين تجزئة حقوقه المالية في غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي والتي تقدر بمبلغ سبعة ملايين و800 الف ريال، وطلب حسين منحه فرصة للتشاور مع محاميه والرد عليهم، الا ان اللاعب محمد حسين اغلق هاتفه طوال ليلة البارحة ولم تتمكن ادارة النصر من الوصول اليه من اجل اقناعه بتأجيل نصف حقوقه المالية.

وكشفت المصادر ان لاعب خط الوسط ابراهيم غالب وافق على الحصول على مبلغ مليوني ريال من اصل ستة ملايين ريال، وينتظر ان يوقع غالب على تأجيل مبلغ اربعة ملايين ريال للموسم المقبل اليوم الخميس.

وينتظر ان تدفع الادارة النصراوية صباح اليوم المرتبات المتاخرة للاعبين بالاضافة الى الشكاوى القابعة في غرفة فض المنازعات حتى يتم تسجيل اللاعبين رسمياً.

من جهة اخرى عاودت الاصابة محور الارتكاز عبدالعزيز الجبرين في نهاية تدريب امس الاربعاء بعد شعوره بآلام في الصفاق، وتضاءلت مشاركته في مباراة الفيصلي غدا السبت ضمن مباريات الجولة الاولى من "دوري جميل".

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق