الأمير شبابي بطلب من الجابر

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبرمت إدارة نادي الشباب عقداً احترافياً لمدة موسم واحد مع المحور العراقي سعد الأمير الذي فك ارتباطه مع ناديه السابق الأهلي قبل يومين بعد حصوله على مخالصة مالية.

الأمير "25 عاماً" سبق له أن خاض تجربتين احترافيتين في الملاعب السعودية بدأها مع القادسية في منتصف عام 2015م قبل أن ينتقل إلى الاهلي في يناير الماضي ليشارك مع الأهلي في القسم الثاني من الدوري، ولعب قبلها لفريقي الكرخ وأربيل العراقيين.

وحضر الأمير بطلب فني من المدير الفني الوطني سامي الجابر الذي طالب الادارة بالتعاقد مع اللاعب بعد انتهاء مشاركة فريقه في بطولة تبوك الدولية التي غادرها بعد أن مني بخسارة من الترجي التونسي بنتيجة صفر-2. وحضر توقيع الشباب مع المحور العراقي رئيس نادي الشباب عبدالله القريني رغم صدور قرار بإيقافه لمدة عام من لجنة الانضباط تمنعه فيه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم.

الجدير ذكره أن "الرياض" انفردت الأسبوع الماضي بخبر بحث الشباب عن محترف سادس في مركز المحور ليكون بديلاً للمهاجم الكونغولي إدريس مبومبو الذي لم يستطع إقناع الجهاز الفني بمستواه ولَم يشارك مع الفريق سوى في عشر دقائق أمام الترجي.

وعلى صعيد متصل يدشن الفريق الشبابي أطقمه مساء اليوم الخميس في حفل مبسط سيقيمه النادي ليعلن عن أطقم الموسم الرياضي الجديد.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق