في الشباك

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • لم تكن تصرفات بعض لاعبي وإداريي فريق الفيصلي تجاه حكم مباراة نهائي البطولة مقبولة فهي في النهاية لم تحول اللقب للفريق او تجعل المباراة بقدر ما اساءت للنادي الفيصلي الذي يفترض على مسؤولية معاقبة الذين تصرفوا بطريقة غير لائقة وتخدش الروح الرياضية!

  • سيكون فريق الاتفاق بطل دورة تبوك التنشيطية اختبارا مبكرا للاهلي وصيف بطل الدوري والذي خرج من الموسم الماضي دون تحقيق أي لقب خاصة والاتفاق دعم صفوفه هذا الموسم باجانب مميزين خاصة في خط العمق الدفاعي فيما كشفت المباراة الودية للاهلي امام القادسية بان الفريق مازال يعاني من بعض المشاكل الفنية!

*الليلة سيحتاج الهلال الى جهد مضاعف في بداية مشوارهم للمحافظة على اللقب فالفريق يواجه فريقا صاعدا لكنه مختلف عن الفرق التي صعدت في المواسم السابقة كما ان البرتقالي يلعب بفريق جديد بالكامل ودعم صفوفه بنجوم دوليين سواء الاجانب او المحليين!

*لم تكن بعض الجماهير النصراوية مقتنعة وراضية بتعاقد ادارة النادي مع المصري حسام غالي والمغربي محمد فوزير فالاول عمره 36 عاما وسبق ان خاض تجربة غير ناجحة مع الفريق قبل سنوات والثاني جاء التعاقد معه لمجرد تسجيله هاتريك في مرمى الفريق هدفان منها عن طريق ضربتي جزاء وترى جماهير الاصفر ان طموح فريقها اكبر اذا رغب في المنافسة على لقب بطل دوري جميل!

*إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موافقته على منح كل فريق من فرق دوري جميل الاستعانة بثمانية طواقم هو قرار ايجابي وتأكيد على حرص الاتحاد على الوقوف إلى جانب الفرق في مطالبها المنطقية ووفق المصلحة العامة للكرة السعودية!

  • على الحكم السعودي أن اراد أن تعود له الثقة من قبل الفرق والجماهير الاستفادة من دروس واخطاء الماضي وان يحاول البعض ويسعى لتطوير ادائه وأن يكون قاضياً بالفعل يحكم بالعدل لا أن يكون خصما مؤثرا في النتائج من خلال قراراته الخاطئة والعكسية!

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق