أكشن يادوري ولع ياموسم

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالتزامن مع انطلاق الموسم الرياضي الكروي السعودي يعود برنامج «اكشن يادوري» الى الانطلاق من جديد وهو البرنامج الذي انتظرته الجماهير الرياضية والذي يعد أكثرها متابعة ومشاهدة.

الْيَوْمَ تبدأ انطلاقة البرنامج الجماهيري في أولى حلقات الموسم الجديد ونتأمل ان نقدم فيه مع الزملاء الاحباء كل مايتمناه المشاهد وبقيادة الزميل وليد الفراج الذي يبدو انه استغل فترة التوقف لإقامة العديد من المعسكرات الأوروبية ونفس الحال للأخ الأكبر محمد فودة الذي وجد ان تركيا مكانا مناسبا للاعداد قبل انطلاق الموسم؛ فيما اكتفى الزميل عادل الملحم بالاعداد عربيا ومحليا في القاهرة وتبوك وشارك في العديد من الفعاليات؛ بينما يبدو ان الزميل عادل التويجري أصر على ان يكون اعداده من خلال معسكر سري بعيدا عن الاعين من اجل مفاجأة الزملاء.

اكتفى الزملاء فيصل الجفن وغرم العمري وموسى المحياني وفهد بارباع بالاعداد محليا وعدم الكشف عن أوراقهم قبل بدء الموسم.

انتظروا اكشن يادوري الْيَوْمَ في موسمه الجديد ونتمنى ان تقدم مايحوز على رغبات المشاهدين الكرام.

اما فيما يخص الاندية واستعداداتها ارى ان إعداد غالبية الاندية لم يكن مرضيا للجماهير وتحديدا أندية الاتحاد والأهلي والنصر والشباب الذين قدموا مستويات ضعيفة جدا لاتتوازى مع ماكان منتظرا منهم.

الاتحاد خسر بمستوى ضعيف جدا امام الاسماعيلي والاتفاق في بطولة تبوك الدولية والنصر ظهر بحالة فنية متواضعة في البطولة العربية فخسر امام فرق اضعف وبمستويات طرحت اكثر من علامة استفهام.. نفس الحال للاهلي الذي خسر من القادسية بمستوى ضعيف اثار قلق جماهيره فيما بقي الهلال فريقا غامضا في الكشف عن اعداده وان كان دياز مازال حائرا في اختيارات اللاعبين الأجانب الذين سيتم اختيارهم للمشاركة الاسيوية التي تمثل البطولة الأهم والأصعب عند الهلاليين.

المصدر جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق