خبر في الجول – الزمالك يستخدم باولو لإقناع المصري بضم كابوريا

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يستسلم الزمالك في ضم أحمد كابوريا من المصري والآن سيحاول اتخاذ طريقا جديدا لإقناع الفريق البورسعيدي ببيع لاعبه.

وكان الزمالك قاب قوسين أو أدنى بالفعل من ضم كابوريا عقب الاتفاق مع المصري على دفع 8 مليون جنيه ولكن المفاوضات توقفت بشكل مفاجئ.

لماذا؟

مصدر بالزمالك قال لـFilGoal.com في وقت سابق:"اتفقنا مع المصري على كل شيء يخص إتمام الصفقة، ولكننا فضلنا إرجاء الحصول على الاستغناء الخاص بكابوريا حتى بعد مباراة الفريقين في كأس مصر، وفوجئنا بالمصري يرغب في الرجوع لنقطة الصفر وبدء المفاوضات من جديد، حيث يرغب في ضم لاعبين من الزمالك أو الحصول على مقابل مادي أكبر".

أما المصري فتحدث عدنان حلبية عضو مجلس الإدارة لـFilGoal.com في وقت سابق أيضا قائلا:"الأمور توقفت في البداية تم الاتفاق على مبلغ 8 مليون في الصفقة ولكن الاختلاف جاء بسبب طريقة دفع المقابل المادي، عدنا إلى البداية تماما في المفاوضات ولم يحدث أي جديد في الفترة الأخيرة وهذا قد يدفعنا للتراجع عن إتمام الصفقة".

وحسبما علم FilGoal.com فإن الزمالك يرغب في الاستغناء عن حسام باولو خلال الصيف الجاري واستخدامه كصفقة تبادلية مع المصري.

جاء ذلك بعدما أبدى مرتضى منصور رئيس الزمالك في جلسته مع وكلاء أعمال اللاعبين يوم الأربعاء رغبته في بيع باولو مقابل 10 مليون جنيه.

لكن رد وكلاء أعمال اللاعبين بأن أقصى سعر يمكن الوصول إليه في بيع باولو هو 3 مليون جنيه.

لذا اقترح مرتضى أن يتم استخدام باولو كورقة في مفاوضات الزمالك مع المصري لإقناعهم بالتخلي عن كابوريا.

لكن يبدو أن الزمالك سيجد صعوبة في ذلك الأمر فعدنان حلبية أكد في وقت سابق أن المصري غير مهتم بضم باولو خلال الفترة الحالية.

كابوريا لعب 31 مباراة في الدوري بقميص المصري نجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة مثلهم ليساهم في إنهاء الفريق البورسعيدي، للدوري في المربع الذهبي.

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق