غزال لـ في الجول: المدرب سبب اختياري الانضمام لفانكوفر.. وأجتهد من أجل المنتخب

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال علي غزال لاعب وسط وايت كابس فانكوفر إن موافقته على الانتقال للدوري الأمريكي جاءت بسبب كارل روبنسون المدير الفني للفريق.

النادي :

وامتدح كارل روبنسون لاعب الوسط المصري المنضم حديثا واصفا إياه بأنه لاعب من طراز رفيع سيفيد طريقته ويملك خبرات كبيرة. (التفاصيل)

وأضاف غزال لـFilGoal.com يوم الأربعاء: "وصلت بلجيكا الآن، وسأغادر للولايات المتحدة للخضوع للكشف الطبي وإتمام الانتقال بشكل رسمي حتى 2018 قابلة للزيادة إلى 2019".

وتابع "وصلني أكثر من عرض في الفترة الماضية، لكن عندما تحدثت مع المدرب بوربينسون الأمر بات سهلا، واتخذت قراري بالانضمام لفانكوفر".

وأشار "شعرت بثقة كبيرة من روبينسون في طريقة لعبي التي تناسب الفريق وهذا ساعدني على اختياري.. كما أنني علمت الأجواء حول الفريق والجماهير ووجدت المناخ رائعا، وهذا شجعني أيضا".

وتطرق غزال للحديث عن منتخب مصر قائلا: "الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر ضم العديد من اللاعبين من دوريات بعيدة عن الأضواء والجميع حصل على فرصة".

وأضاف "أمر انضمامي من عدمه هو يخص الجهاز الفني، وأجتهد من أجل منتخب مصر".

وأتم "لا أعلم أحدا من اللاعبين في الفريق باستثناء فريدي مونتيرو المهاجم الكولومبي وهداف فانكوفر بسبب أننا تقابلنا من قبل في سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي".

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق