بعد انتقال غالي للنصر.. غزو مصري للدوري السعودي في 2017

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

غزو مصري للدوري السعودي في 2017.. هذا هو الحال بعد موافقة النادي الأهلي رسميا على رحيل حسام غالي لفريق النصر السعودي، لمدة عام، إذ سبقه عدد من اللاعبين في نفس مسابقات الدولة الشقيقة.

 

غالي نفسه سبق له الاحتراف في النصر السعودي عام 2009، ولكنه لم يوفق بعد عدة أزمات له هناك، سواء مع لاعبي الفرق المنافسة أو اتهامه بتناول المنشطات.

 

مصطفى فتحي آخر العنقود:

 

كان آخر اللاعبين الذين انضموا للدوري السعودي في هذا العام، هو مصطفى فتحي لاعب الزمالك، معارا لفريق التعاون السعودي، لمدة موسم، مقابل مليون و400 ألف دولار للزمالك مع وجود بند بأحقية التعاون في شرائه بشكل نهائي مقابل 3.6 مليون دولار بعد نهاية الإعارة، ولمدة 3 سنوات أخرى.

 

الحضري لا يهرم:

 

ومن قبله عصام الحضري لنفس الفريق، صاحب الـ44 عاما، كبيع نهائي، قادما من وادي دجلة، مقابل 3 ملايين لوادي دجلة، مع وجود بند بعقد الحارس للتمديد لموسم آخر، شريطة موافقة الطرفين.

 

 كهربا مجنن جماهير الاتحاد:

 

انتقل من الزمالك لاتحاد جدة، الموسم الماضي، وتم تجديد الإعارة لموسم جديد، ينتهي في يونيو 2018، مقابل 2.3 مليون دولار للأبيض، وكان كهربا كـ"سوبر ستار" اتحاد جدة في الموسم الجديد، بعدما حقق معه كأس ولي العهد للمرة الأولى منذ 13 عاما، وهو هداف الفريق في النسخة الماضية بمسابقة الدوري السعودي بعدما سجل 16 هدفا.

 

"شيفو":

 

انتقل محمد عبدالشافي من الزمالك لأهلي جدة السعودي، في موسم 2014- 2015، كإعارة لمدة موسم، مقابل مليون و200 ألف دولار، ثم في موسم 2015- 2016، تم بيعه نهائيا، مقابل 2 مليون و800 ألف دولار، وحافتلتي أتوبيس للزمالك.

 

يحظى بشعبية واسعة بين جماهير الأهلي التي أطلقت عليه لقب "شيفو"، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها خلال مشاركته في مباريات الفريق طوال السنوات الماضية ونجاحه في الفوز بـ 4 بطولات مع "الراقي".

المصدر الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق