الراحلون عن الزمالك - المصري يوضح لـ في الجول موقفه من باولو وإبراهيم ومجدي

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف علي الطرابيلي نائب رئيس المصري البورسعيدي عن موقف إدارة ناديه من التعاقد مع أي لاعب من الزمالك خلال فترة الانتقالات الجارية.

625b75d2e4.jpg النادي : الزمالك
coach-placeholder.jpg النادي : الزمالك

الزمالك أعلن قائمة أولية من أسماء اللاعبين المنتظر رحيلهم عن النادي الأبيض بناء على قرار مجلس الإدارة. (طالع التفاصيل)

الراحلون عن الزمالك - المقاصة لـ في الجول: نقترب من ضم مسعد وريكو

وتوجه FilGoal.com لسؤال الأندية المصرية عن رغبتها في التعاقد مع لاعبين من قائمة اللاعبين المنتظر رحيلها عن النادي الأبيض.

وقال الطرابيلي لـFilGoal.com: "في بداية فترة التعاقدات الحالية تواصلنا مع الزمالك للحصول على خدمات حسام باولو، ولكن الزمالك تمسك بالحصول على مليوني جنيه مقابل إعارة اللاعب لنا لمدة موسم واحد".

وأضاف "الإدارة رأت أن هذا العرض مبالغ فيه لذلك توقفت المفاوضات بشأن باولو، واستمر النادي في طريقه الطبيعي للتعاقدات الصيفية التي تعاقدنا معها حتى الآن".

وكشف الطرابيلي "وقت المفاوضات مع الزمالك بشأن بيع أحمد موسى كابرويا للنادي الأبيض، طلبنا التعاقد مع ثنائي القلعة البيضاء محمد مجدي ومحمد إبراهيم بعيدا عن صفقة كابوريا، ولكن كل الأمور توقفت قبل مباراة الفريقين في كأس مصر حتى لا يتم تشتيت ذهن اللاعبين في الطرفين".

وانتقل للحديث عن قائمة اللاعبين المنتظر رحيلهم عن الزمالك قائلا: "عرضنا هذه الأسماء على الجهاز الفني لمعرفة رأيه إذا كان يريد التعاقد مع أحدهم أم لا وننتظر إبلاغ قراره لمجلس الإدارة".

وأتم تصريحاته "إذا طلب الجهاز الفني التعاقد مع أي لاعب من الزمالك سبندأ المفاوضات مع النادي الأبيض لضمه، وإذا لم يطلب واكتفى بالصفقات التي تعاقدنا معها حتى الآن لن نتقدم لطلب التعاقد مع أي لاعب من هذه القائمة".

المصري أوضح في وقت سابق لـFilGoal.com عن سبب توقف مفاوضات الزمالك بشأن كابوريا للاختلاف على طريقة دفع القيمة المالية للصفقة. (طالع التفاصيل)

بينما كشف أيضا FilGoal.com أن الزمالك سيحاول استخدام حسام باولو لإقناع المصري بالتخلي عن كابوريا. (طالع التفاصيل)

جدير بالذكر أن حسام باولو انضم للزمالك في يناير الماضي قادما من سموحة، بينما تعاقد الأبيض مع محمد مجدي من المصري البورسعيدي في الصيف الماضي.

اقرأ أيضا:

خبر في الجول - باسم وكوفي يدخلان قائمة الراحلين المبدئية عن الزمالك.. وتراجع عن 4

خبر في الجول – الزمالك يستخدم باولو لإقناع المصري بضم كابوريا

المصدر Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق