صلاح: لست "معلم".. لم يخطرني أحد بالرحيل.. ولدي عروض من جميع أندية الدوري كتب: مراسل يلا كورة

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: مراسل يلا كورة

صرح إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك أنه لم يحصل على اخطار من الزمالك بالاستغناء عنه، كما أكد أنه مستعد للرحيل إذا كانت هذه هي رغبة النادي.

كان مصدر من داخل الزمالك كشف في تصريحات لـ"يلا كورة" ان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك يرغب في الاستغناء عن 12 لاعبا بالفريق من بينهم إبراهيم صلاح.

وأبدى صلاح دهشته من الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة بالرغم من عدم مشاركته بانتظام، مضيفا أنه شارك في 5 مباريات في الدوري وسجل هدفين، لم يشارك في دوري الأبطال سوى بمباراة كابس يونايتد الزيمبابوي لمدة 35 دقيقة وعقب الخروج خسر الفريق بثلاثية :"كما لم أشارك سوى في مباراة الجيش بكأس مصر وفاز الفريق بثلاثية ثم غبت عن مباراة المصري."

وأوضح أنه لا توجد مشكلة لديه إذا كان النادي يرغب في رحيله عن الفريق، ورفض إبراهيم صلاح اطلاق لقب "المعلمين" عليه هو وشيكابالا وعدد من اللاعبين الكبار قائلا: "لو كنا  معلمين ماكانش بقى ده حالنا وعمرنا ماعملنا مشكلة".

وتحدث لاعب الوسط عن الصورة المنتشرة له مع حسام حسن  المدير الفني للمصري وإبراهيم حسن مدير الكرة مشيرا إلى أنه تقابل بالصدفة معهما ومن الطبيعي أن يتوجه ليسلم عليهما ولم يتطرق للحديث معهما بشأن الانضمام للمصري، مشددا على أنه لديه عروض من جميع أندية الدوري، ولكنه ينتظر حسم موقفه مع الزمالك.


المصدر يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق